"الشؤون الرياضية" تستقبل فريق للكارتينج بعد التتويج في بطولة البحرين

مسقط - الرُّؤية

حَظِي فريقُ السلطنة للكارتينج باستقبال الأبطال بعدما استقبلتهما وزارة الشؤون الرياضية بالورود، وكان في استقبال المنتخب خليفة بن سيف العيسائي مدير عام الأنشطة الرياضية بوزارة الشؤون الرياضية، وحمزة بن علي عيدروس مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشؤون الرياضية.

وشارك فريق الكارتينج في بطولة الشرق الأوسط للكارتينج، والتي أقيمت بحلبة مملكة البحرين الدولية؛ حيث حصدت السلطنة على مراكز متقدمة في هذه البطولة بحصول المتسابق شهاب بن أحمد الحبسي على المركز الأول، وحصول المتسابق خالد بن إبراهيم الوهيبي على المركز الثالث في بطولة ك اف جونيور للشرق الأوسط في مملكة البحرين.

وتعتبر بطولة الشرق الأوسط للكارتينج أول بطولة إقليمية من نوعها في المنطقة التي تستضيفها مملكة البحرين، وشارك فيها أفضل المواهب في رياضة الكارتينج في المنطقة، والذين تتراوح أعمارهم بين 16 و18 عاماً، واستطاع المتسابق شهاب الحبسي من خطف لقب البطولة على مضمار حلبة البحرين بعد أن تمكن من انهاء السباق الختامي للبطولة والمكون من 18 لفة في غضون 17 دقيقة و 33 ثانية، فيما تمكن المتسابق خالد الوهيبي من الوصول للنهاية في غضون 17 دقيقة و34 ثانية.

وقال المتسابق شهاب بن أحمد الحبسي -الحاصل على المركز الأول في البطولة: "السباق لم يكن بالأمر السهل لي كما يعتقد البعض، وبما أنني أشارك للمرة الأولى فقد كان طويلا جداً، وقد عانيت من البداية حتى بدأت أتأقلم تدريجياً على سيارة السباق".

وقال المتسابق خالد ابراهيم الوهيبي الحائز على المركز الثالث في بطولة الجونيور: "إن بداية السباق لم تكن جيدة بالنسبة لي، وما زاد الأمر توتراً هو حصول عطل في السيارة، وعلى الرغم من ذلك وصلت لنهاية السباق، وحصلت على المركز الثالث وأتمنى المشاركة في البطولة القادمة والحصول على مركز متقدم".

تعليق عبر الفيس بوك