"السياحة" تنظم برنامج خدمة العملاء لموظفيها

مسقط - الرؤية

نظمت وزارة السياحة وبالتعاون مع مركز إنجاز مؤخرا بديوان عام الوزارة، برنامجا تدريبيا تحت عنوان:" برنامج خدمة العملاء المتميزة" وذلك في إطار الجهود المتواصلة لرفع معايير خدمة العملاء.

قدم البرنامج أشرف بن محمد غريب مطور أعمال وأخصائي تطوير أداء. وذلك بهدف تنمية مهارات خدمة العملاء والتعامل معهم وإكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال ونقاش وحوار، تمكين المشاركين من خلق جو من الألفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية، تمكين المشاركين من التعرف على الأنماط السلوكية للعملاء والجمهور وتدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.

حيث تم خلال البرنامج تناول المسار العملي والمهني في تطوير برامج خدمة العملاء وفق خمسة محاور تغطي جانب أخلاقيات العمل والخدمة المتميزة ومهارات الاتصال وكيفية التعامل مع الاعتراض والشكاوى، وخدمات تقديم الخدمة وآلية الرد على الهاتف. وتم تقديم البرنامج بمنهج علمي طور وفق رؤية واحتياجات السوق الخليجي وفهم سبل وطرق الخدمة المتميزة للمراجعين في الدوائر الحكومية والقطاع الخاص.وإلى جانب المحاضرات تم تقديم التمارين العملية ومجموعة من الألعاب التدريبية المعتمدة .

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة