الثلاثاء, 19 سبتمبر 2017
31 °c

خبر : "نفط عمان" تتوج ضمن قائمة "أفضل 20 شركة في عمان" تقديرا لخدماتها المتميزة

الإثنين 09 نوفمبر 2015 03:15 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

توِّجت شركة النفط العُمانية للتسويق ش.م.ع.ع (نفط عُمان) كأحد أفضل 20 شركة في السلطنة ضمن شركات النفط والغاز الرائدة المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية، للعام الثالث على التوالي، وذلك وفقا للتصنيف الذي أجرته مجلة "Oman Economic Review".

ويأتي هذا التكريم شهادةً على التزام الشركة بالتميّز من خلال تقديم خدمات استثنائية لكافة عملائها في السوق المحليّة. وقال فيصل بن عبدالعزيز الشنفري مدير عام العمليات والهندسة والصحة والسلامة والأمن والبيئة في نفط عُمان: "تؤكد هذه الجائزة على مكانتنا المرموقة في السوق العُمانية باعتبارنا الشريك الأمثل في مجال تزويد الوقود وزيوت المحرّكات، وهو عملٌ نبذل فيه قصارى جهدنا للبقاء في الصدارة". وأضاف: "لقد قطعنا شوطاً طويلاً منذ بدايتنا في عام 2003، حيث تمتد أعمالنا اليوم في 15 دولة، كما نقدم خدماتنا في كافة أرجاء السلطنة وخارجها. وفي هذا السياق، فإنّنا نتفرّد في قيادة هذا القطاع على المستوى المحليّ، ولن نألو جهداً في إثراء تجربة عملائنا ورفدهم بخدمات مميزة وفق أعلى معايير السلامة والجودة". وتابع الشنفري: "إنّنا ملتزمون بتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في السلطنة، حيث سنواصل مساعينا الجادة نحو المزيد من الابتكار والتقدّم على كافة مستويات هذا القطاع الحيوي من أجل ضمان مستقبل واعدٍ لأجيالنا القادمة".

وباعتبار أنّ نفط عُمان تعدّ إحدى أكبر الشركات الوطنية الرائدة، فقد عملت على مدى الأعوام الماضية للارتقاء بخبراتها ومعارفها والاستفادة من كافة الموارد المتاحة لديها لما فيه خير عُمان ومنفعة ومواطنيها. وقد أصبح لدى الشركة حالياً 167 محطة لتعبئة الوقود و95 من محلات أهلين للتسوق السريع والمنتشرة في أرجاء السلطنة بحيث تقدم خدمات محليّة مميزة وجديرة بالثقة وفق معايير نوعية لا تضاهى على مستوى السوق العُمانية.

يُشار إلى أنه تم تأسيس شركة النفط العُمانية للتسويق ش.م.ع.ع المعروفة باسمها التجاري "نفط عُمان" في أكتوبر 2003 بعد شرائها لحصة الأغلبية من شركة النفط البريطانية العُمانية "بي.بي"، ومن المتوقع أن تكون المستقبل في تسويق الوقود والزيوت بالتجزئة. واليوم تعمل نفط عُمان في مجال تسويق وتوزيع الوقود والمنتجات الزيتية وتقوم أيضا بالعمل مع القطاعات المعنية وبيع الوقود بالتجزئة أو بشكل مباشر إلى الجهات الحكومية والتجارية بالإضافة إلى الزيوت وتزويد الطائرات بالوقود، والتخزين والتوزيع.

وتفخر نفط عُمان بأنها شركة عُمانية تسعى لاستلهام خبرتها وسعة اطّلاعها عالميا لتحقيق الفائدة المرجوة في السلطنة. وتمتلك الشركة حاليا شبكة من محطّات تعبئة الوقود تصل إلى 166 محطّة و97 من محلّات أهلين للتسوّق السريع، حيث تكرّس جلّ اهتمامها لتوفير أقصى درجات الخدمة السريعة والمعتمدة على المستوى المحلّي لحدّ يجعلها مميّزة ومتفرّدة عن باقي المنافسين. ويرجع الفضل في نجاح واستمرار شركة النفط العُمانية للتسويق إلى العاملين فيها وإلى التدريب الجيد والعزيمة والتطور. تفتخر الشركة بفريق عملها المخلص والذي كرس جميع وقته لتحقيق المتطلبات والجهود والخدمات المطلوبة. وبعملها في بيئة تجارية شديدة التنافس، كما تابعت تركيزها على أدائها العالي وتحقيق سلامتها الأولية وتشغيل عمالها بالإضافة إلى الأهداف المالية.