توقيع اتفاقية إنشاء مبنى فرع الغرفة بمحافظة الوسطى بتكلفة 252 ألف ريال

مسقط - الرُّؤية

وقَّعتْ غرفة تجارة وصناعة عمان، مُؤخرا، اتفاقية إنشاء مبنى فرع الغرفة بمحافظة الوسطى بولاية هيماء.. حَضَر توقيع الاتفاقية -الذي تم بالمقر الرئيسي للغرفة بمسقط- الدكتور سالم بن سليم الجنيبي عضو مجلس الإدارة رئيس فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الوسطى، والمهندس رضا بن جمعة آل صالح نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان للشؤون الادارية والمالية، وقد وقَّع الاتفاقية عن الغرفة عبدالعظيم بن عباس البحراني مدير عام الغرفة، وعن الشركة المنفذة للمشروع حمد بن جمعة الشيباني المدير العام لشركة مشاريع ظهر التجارية.

وقال الدكتور سالم بن سليم الجنيبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الوسطى: يأتي هذا الصرح الذي وقعت اتفاقية إنشائه في نوفمبر المجيد من العام 2015م كأحد الصروح الاقتصادية والمكتسبات الوطنية بأرض الوطن الغالي خدمة لقطاع الأعمال بالسلطنة وتعزيز للدور الاستثماري الذي تشهده المحافظة؛ حيث إنَّ المحافظة تشهد نهضة اقتصادية واستثمارية عالمية؛ لذا كان لزاما أن يواكبها صرح مجهز قادر على تلبية كافة الخدمات وتقديم كل التسهيلات. وأضاف: إنَّ المشروع سيكون بولاية هيماء على مساحة 779 مترا مربعا بتكلفة إجمالية تصل إلى 252 الف ريال عماني، ومن المتوقع أن يتم تدشينه في العام 2017م، وأكد د.سالم الجنيبي أنَّ المبنى سيكون مجهزا وفق أحدث التقنيات والمواصفات الفنية التي تلبي احتياجات أصحاب الأعمال والمستثمرين؛ حيث يشتمل المبنى على مكاتب إدارية وصالة خدمات المراجعين وقاعة المعارض وقاعة للمؤتمرات والندوات الاقتصادية.

وقال: إنَّ هذا الصرح بما يحتويه من مرافق خدمية وتعليمية سوف يُشكل رؤية جديدة للخدمات والتسهيلات التي يطمح إليها أصحاب الأعمال والمستثمرين، كما سيُحقِّق المرونة واليسر للعديد من المؤسسات العاملة في القطاع الخاص. مضيفا بأنَّ مجلس إدارة الفرع بمحافظة الوسطى سوف يعمل على وضع برامج وخطط تواكب افتتاح الفرع؛ حيث من المتوقع أن يُقام في صرح الغرفة بعد افتتاحه العديد من الندوات والمعارض، إضافة إلى استضافة صناع القرار والمسؤولين بالقطاعين العام والخاص؛ حيث إنَّ وجود المرافق الخدمية يسهل إقامة الأعمال وتنفيذ مختلف الأفكار التي تخدم الاقتصاد وتعزز من إنتاجية مؤسسات القطاع الخاص بالمحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك