المركز التجاري العماني الأمريكي ينظم النسخة الرابعة من ملتقى التعارف

مسقط - الرُّؤية

يُنظِّم المركزُ التجاري العماني-الأمريكي النسخة الرابعة من ملتقى التعارف السريع؛ وذلك في السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، بفندق جراند حياة مسقط. وسيقوم المركز بتنظيم هذه النسخة من الملتقى بالتعاون مع "ستارت آب عمان" دار ريادة الأعمال بالسلطنة، وبدعمٍ من فندق جراند حياة مسقط، والخطوط الجوية القطرية.

ويأتي تنظيم المركز التجاري العماني-الأمريكي لملتقى التعارف السريع الرابع بالتزامن مع مشاركته في النسخة السنوية التاسعة من أسبوع ريادة الأعمال العالمي، وهي الفعالية الأكبر من نوعها على مستوى العالم والتي تشهد مشاركة رواد الأعمال لتبادل الأفكار والرؤى حول سبل تحقيق التنمية الاقتصادية ومدى تأثيرها الإيجابي على المجتمع. ويتيح هذا الملتقى للحضور فرصة مميزة للتفاعل مع ممثلين من أكثر من 30 شركة خلال حلقة تعارف مدتها ساعة كاملة. وسيتم تقديم المشاركين في الملتقى إلى الحضور بالتناوب مع إعطاء كل منهم دقيقة للتعريف بشركاتهم واستعراض سبل التعاون المتبادل المقترحة. هذا وقد تم تنظيم الملتقى بالتعاون مع عمان ساس لريادة الأعمال، المركز الوطني للأعمال، الردهة وإنسبايرد سولوشين".

وتعليقاً على ذلك، قال شيري كولبورن الشريك التنفيذي في مؤسسة "ستارت آب عمان": "إننا في ستارت آب عمان نسعى للمساهمة بشكل إيجابي في تطوير وتعزيز دور رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وذلك من خلال منحهم الفرصة للتواصل ومد جسور التعاون مع الشركات الرائدة التي يلزمها الحصول على خدماتهم. كما أننا سنقوم بعقد جلسة في صالة "الردهة" قبل انطلاق فعاليات الملتقى بهدف إعطاء التوصيات لممثلي المؤسسات الصغيرة والمتوسطة حول كيفية استعراض مهاراتهم وإمكاناتهم في دقيقتين، مما سيضمن تحقيق أقضى استفادة لهم عبر اكتساب مهارات جديدة وفتح آفاق أعمال جديدة أمامهم".

ومن جانبه، قال خليفة المخيني المدير العام لشركة (SIMPA) للاستشارات والدراسات التسويقية، وعضو المركز التجاري العماني الأمريكي وأحد المشاركين في النسخ السابقة من ملتقى التعارف السريع: "يشكل ملتقى التعارف السريع إحدى المنصات المهمة والفاعلة التي تمنح المؤسسات الصغيرة والمتوسطة فرصة مميزة للتفاعل مع الشركات الكبرى ورجال الأعمال ومد جسور التعاون معهم. وعلى الرغم من أن مدة الدقيقة الواحدة قد تبدو قصيرة، فإنني على ثقة أنها ستساعد أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في تطوير مهارات التعارف والتواصل لديهم وستكفي لاستعراض قدراتهم وإمكاناتهم أمام جميع المشاركين".

الجدير بالذكر أنَّ باب التسجيل في ملتقى التعارف السريع مفتوح أمام كافة الراغبين من الأفراد والشركات. كما يمكن للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المسجلة المشاركة في الحلقة التدريبية التي سيتم عقدها في صالة'الردهة' في السادس عشر من نوفمبر الجاري والتي سيقوم فيها المركز التجاري العماني الأمريكي ومؤسسة 'ستارت آب عمان' بتسليط الضوء على أهم مهارات التواصل أمام الحضور.

تعليق عبر الفيس بوك