منتخبنا يواصل رحلة الإعداد لودية نيوزلندا واستحقاق تركمانستان.. والحبسي ينضم غدا

مسقط - الرُّؤية

يُواصل مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته اليومية ضمن معسكره الداخلي استعدادا لخوض المباراة الودية الدولية مع المنتخب النيوزيلندي يوم الخميس المقبل، على استاد السيب الرياضي، والتي تندرجُ ضمن برنامج الاستعداد لملاقاة منتخب تركمانستان ضمن التصفيات المزدوجة كأس العالم 2018 بروسيا ونهائيات آسيا 2019 في الإمارات.

ويؤدِّي المنتخب مرانه على فترتين صباحية ومسائية على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، والتي يُركز فيها الجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي بول لوجوين على زيادة معدل جرعات اللياقة البدنية للاعبين، وتطبيق بعض الخطط التكتيكية وتنمية المهارات الفنية الفردية والجماعية، إضافة إلى التركيز على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراتين الماضيتين أمام إيران والهند.

وسيكتملُ عقد جميع لاعبي المنتخب غدا، بحضور علي الحبسي وأحمد كانو وعيد الفارسي المحترفين خارجيا، في حين أن جميع لاعبي المنتخب يواظبون على التدريبات اليومية من خلال البرنامج الاعدادي للجهاز الفني. وتتواصل التدريبات على مرحلتين صباحية على البحر ومسائية في الملعب الفرعي بالمجمع، وأنَّ تدريبات اللاعبين تسير بشكل جيد وبمستوى تصاعدي.

ويركِّز الجهازُ الفني على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، وخلق تجانس بين اللاعبين، إضافة إلى أنَّ الجهاز الفني يحرص على تحضير اللاعبين في الجانب التكتيكي، ومن ضمنه الضغط على لاعبي الخصم في ملعبهم وتهيئة المهاجمين وتفعيل دورهم أمام المرمى، إضافة إلى بعض الجوانب التكتيكية الأخرى التي يسعى الجهاز الفني بقيادة لوجوين إلى تطبيقها وتدريب اللاعبين عليها.

تعليق عبر الفيس بوك