"العمانية للغاز الطبيعي المسال" تمول وحدة التحليل الكيميائي بصور

صُور- الرُّؤية

وقَّعتْ الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال اتفاقية تنموية -بالتعاون مع وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه- تقضي بتمويل تجهيز وحدة التحليل الكيميائي لمركز مختبرات الأغذية والمياه بولاية صور، وسوف يتم تشغيل وإدارة المختبر من قبل فنيين مؤهلين، وتحت إشراف خبراء من مركز رقابة الأغذية والمياه التابع لديوان عام الوزارة.

وقَّع الاتفاقية سعادة حمد بن سليمان الغريبي وكيل الوزارة لشؤون البلديات الاقليمية، ومن جانب الشركة وقع خالد بن عبدالله المسن الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

وفي خطوة من شأنها أن تساهم في المحافظة على البيئة، قامت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بتسليم ثلاثة معدات لتنظيف الشواطئ لاستخدامها في كل من ولاية صور وجعلان بني بو علي ومصيرة؛ حيث سيتم استخدام هذه المعدات للحفاظ على جمال الشواطئ من خلال إزالة أي مخلفات قد تشوه منظرها؛ مما سيعود إيجابياً على مستوى البيئة العمانية من حيث صقلها كوجهة سياحية جاذبة، إضافة إلى تعزيز صحة الناس وسلامتهم.

وفي هذا الإطار، قال خالد المسن: "إننا في الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال نسعى إلى توفير كل سبل الدعم للمجتمع العماني وفقاً لما تقتضيه احتياجاته؛ إذ إنَّنا نهدف إلى خدمة المجتمع والمساهمة فيه بمختلف جوانبه".

ومن خلال مساهمتها في مسيرة التنمية، قامت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال من خلال برنامجها الطموح للاستثمار الاجتماعي بضرب أروع الأمثلة لمختلف مؤسسات القطاع الخاص في الجهود التي يمكن أن تبذلها في برامج المسؤولية الاجتماعية والتي تؤكد على تعزيز أوجه التعاون بين مؤسسات القطاع العام والخاص لرفد الاقتصاد الوطني والخطط التنموية الطموحة التي تشهدها السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك