"أوربك" تنظم حفلا خاصا لتكريم 336 موظفا من ذوي الخدمة الطويلة

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ أوربك، مؤخرا، حفلها السنوي لتكريم موظفي الخدمة الطويلة، والذي تمَّ فيه تكريم 336 موظفا من موظفي الخدمة الطويلة الذين ساهموا بشكل فعال في النجاحات التي حققتها الشركة، وتأتي هذه الجائزة تكريما للموظفين الذين أكملوا 5 و10 و15 و20 و25 سنة في الخدمة.

وأقيم الحفل بفندق قصر البستان، تحت رعاية معالي سلطان بن سالم الحبسي أمين عام المجلس الأعلى للتخطيط ورئيس مجلس إدارة أوربك، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وعدد من كبار المسؤولين وأعضاء الإدارة العليا لأوربك. وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها المهندس نوفل السعيدي مدير عام خدمات الموارد البشرية، والذي رفع في مستهلها الشكر والعرفان لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وقال إنَّه لمن جميل القدر أن نجتمع اليوم وعماننا الحبيبة سوف تحتفل بعيدها الـ45 عاما بعد ايام، ونسأل المولى -عزَّوجل- بأن يسبغ على مولانا وقائدنا صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد المعظم نعمة الصحة والعافية والعمرالمديد.

وأضاف المهندس نوفل السعيدي: "كوننا شركة مسؤولة، نسعى إلى جذب وتطوير والمحافظة على أفضل المواهب. ونحن ملتزمون بإيجاد فرص عمل للعمانيين بينما نقدم الفرصة لكافة موظفينا من أجل الحصول على حياة مهنية مُرضية. ولكوننا جهة عمل داعمة للموظفين الحاليين والمستقبليين، قمنا بإيجاد هياكل تشغيلية ذات كفاءة عالية تضمن وجود الأشخاص المناسبين في الأماكن المناسبة لهم".

وأكد السعيدي على أن الشركة تقدم وظائف مليئة بالتحديات ومُرضية لموظفيها، وإن تكريم موظفي الخدمة الطويلة هو خير برهان على ذلك. حيث يشغل العمانيون نسبة 53% من الوظائف القيادية بالشركة في وظائف رؤساء الأقسام ومديري الدوائر ومديري العموم والمستشارين. ووصلت نسبه التعمين إلى 74% لهذا العام؛ حيث قمنا بإستقبال ما يزيد على 305 من الموظفين ذوي الكفاءة والخبرة من الكوادر العمانية والوافدين من أجل تعزيز خطة استتراتيجية نمو أوربك.

وقامت أوربك بالاستثمار في تدريب وتأهيل 40 موظفا عمانيا من أصحاب الإمكانيات الكبيرة لتطويرهم كقادة مستقبليين للشركة وجميع هذه البرامج والمبادرات تسهم في توفير بيئة عمل مناسبة لموظفي الشركة وتطوير مهاراتهم والمساهمة في بناء شركة وطنية متكاملة.

تعليق عبر الفيس بوك