بنك صحار يحصد جائزة "الأعمال التجارية 2014" من كوميرز بنك

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن بنكُ صُحار، مؤخراً، عن حصده الجائزة التاسعة لهذا العام، والتي جاءتْ بتوقيع بنك كوميرز -المؤسسة العالمية التي تقدم الخدمات المصرفية والتمويلية ومقرها فرانكفورت بألمانيا، والتي منحت بنك صحار جائزة "الأعمال التجارية 2014" عن أدائه المشرف خلال العام الماضي- حيث يأتي هذا التكريم ليعترف بتميز العمليات التشغيلية للبنك وأداء فريق التمويل التجاري في خطابات الائتمان؛ مما جعل بنك صحار المصرف الوحيد في السلطنة الذي يحصد هذه الجائزة المرموقة. وسلم الجائزة لبنك صحار جابريلا شرجليبر مدير العلاقات ببنك كوميرز وارتغول جوزيليل مدير العلاقات بـبنك كوميرز-فرع دبي؛ حيث تسلمها بالنيابة عن بنك صحار مصطفى بن علي مختار لمنصب نائب المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للشركات، وبحضور كلٍّ من: ساسي كومار مدير عام مجموعة الأعمال التجارية، ومحمد دوحادوالا ليكون مساعد مدير عام أول الاستثمار والعلاقات البنكية الدولية، وبرافين ميندون رئيس دائرة التمويل التجاري، ومحمد ناصر الحبسي مدير تنفيذي أول العلاقات المصرفية.

وحول هذا الإنجاز، قال ساسي كومار مدير عام المجموعة للأعمال التجارية في بنك صحار: "إن حصولنا على هذه الجائزة سيعمل على تعزيز التزامنا بالتميز في خدمة الزبائن، إذ نواصل تطوير عملياتنا في التجزئة المصرفية والخدمات المصرفية للشركات في السلطنة، ونود أن نشكر بنك كوميرز مرة أخرى لتتويجنا بهذه الجائزة المرموقة، وسنواصل في بنك صحار على تقديم المنتجات والخدمات المبتكرة لزبائننا الكرام".

هذا.. ويعتبر حصول بنك صحار على جائزة "الأعمال التجارية 2014" بمثابة شهادة على تميزه التشغيلي، وسرعة استجابة فريق التمويل التجاري من بنك صحار في التعامل مع رسائل الائتمان، كما تظهر تقدير بنك كوميرز لرسائل الضمان للائتمان التي حصل عليها من بنك صحار، والتي دفعت الطرفين إلى تعزيز العلاقة بينهما وتطويرها خلال السنوات القادمة.

ومن جانبه، قال مصطفى علي مختار: "سعداء للحصول على هذه الجائزة المرموقة من بنك كوميرز، والتي تعكس التميز الذي حققناه في عملياتنا خلال فترة قصيرة من عمر البنك والتي لا تتجاوز ثمانية أعوام، كما أننا فخورون بكوننا المصرف الوحيد في السطنة الذي يحصد هذه الجائزة الرفيعة".

ويتميز يقدم فريق التمويل التجاري في بنك صحار بكفاءته العالية وخبرته الطويلة في الخدمات والمتتجات المرتبطة بالتمويل التجاري، وبالإضافة إلى المعرفة الواسعة التي يملكها وسرعته في الاستجابة للطلبات المختلفة، ومع علاقته المتميزة بفريق بنك كوميرز، يستطيع بنك صحار أن يُمكن زبائنه الكرام من الوصول إلى أكثر من 5000 مؤسسة مصرفية حول العالم، فضلاً عن فروع بنك كوميرز العديدة، مما يسمح لهم بإدارة أنشطتهم التجارية في أي مكان من العالم.

تعليق عبر الفيس بوك