طلاب المدارس يشاهدون المبارايات الختامية لبطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف

مسقط - الرُّؤية

شاركَ أكثرُ من 41 طفلاً من أطفال المدارس في فعاليات متنوعة على ملعب الموج للجولف؛ حيث جاءوا إلى ذلك الموقع الخلاب ضمن رحلة لحضور جزء من المباريات الختامية لبطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف، إلى جانب حضور العروض الشيقة التي تقدمها فرقة "تريك شوط بويز"، وذلك بدعوة من البنك الوطني العماني.

واستمتع عشرون طفلاً من مدرسة التفاني (1-4)، وواحد وعشرون طفلة من مدرسة ثريا محمد البوسعيدي للبنات من الصفوف من 5 إلى 6 بيوم رائع ضمن فعاليات هذه البطولة، وهي الجولة النهائية لموسم جولة التحدي الأوروبية. وقد تم أخذ هؤلاء الصغار، والذين تتراوح أعمارهم ما بين 8 إلى 15 سنة من المدارس الحكومية في جولة قصيرة حول معلب الموج للجولف لمشاهدة فعاليات البطولة في يومها الثاني، والتي ستستمر لمدة 4 أيام. وتحتوي فقرات هذا الحدث على المتعة والمرح، مع كل من جيوف سوين وكيفن كاربنتور، أفراد مجموعة "تريك شوط بويز" والذين يقدمون عروضاً هزلية حول كيفية ضرب كرات الجولف. وكان التلاميذ مسرورون للغاية بالمشاركة في القيام بتنفيذ بعض الضربات الخداعية، التي نالت إعجاب أصدقائهم في المدرسة.

وقال ماركوس كيسي كبير المدربين بالموج للجولف، والذي يقوم أيضاً بتدريب الفريق الوطني للجولف: "من الرائع للأطفال الصغار الاستمتاع بمثل هذا العرض الشائق وغير العادي للجولف. لقد تولى محترفونا بالموج موضوع أخذ لعبة الجولف إلى المدارس بجدية، ومن المفيد لطلاب المدارس الحضور إلى الملعب ومشاهدة أبطال العالم في الجولف في حدث مثل الجولة النهائية لبطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف، والتي تجري فعالياتها في هذه الأيام". واضاف كيسي: "إن ممارسة رياضة الجولف بين الصغار في سلطنة عمان تشهد تقدماً ملحوظاً، وكلما ثبت لأطفال المدارس أن لعبة الجولف من الألعاب الممتعة، وأنها تتضمن الكثير من المرح، كلما شجعهم ذلك على تبني هذه الرياضة".

ويعد البنك الوطني العماني من الداعمين الرئيسيين للعبة الجولف بين الشباب في السلطنة، وقد قام البنك بترتيب سلسلة من الزيارات لأطفال المدارس إلى ملعب الجولف خلال البطولة.

وتقام الجولة الختامية لبطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية الكبرى للجولف بملعب الموج للجولف، الموج- مسقط، في الفترة من 4-7 نوفمبر الجاري، ويشارك في هذه البطولة أفضل 45 لاعباً من المصنفين لبطولة "الطريق إلى عمان".

تعليق عبر الفيس بوك