اليوم.. انطلاق بطولة الريم للبراعم في ولاية الرستاق

الرِّستاق - طالب المقبالي

تنطلقُ، مساء اليوم، بطولة البراعم 2015؛ وذلك على ملعب الريم للعشب الإصطناعي الواقع في مجمع ملاعب فريق الجزيرة الرياضي بولاية الرستاق.

وتركز البطولة التحضيرية على الفئة العمرية لمواليد 2003 و2004؛ حيث تم تصنيف هذه الفئة دولياً ضمن فئة البراعم، يشارك في البطولة 8 فرق تمثل عدداً من الفرق الأهلية التابعة لنادي الرستاق؛ حيث يشارك فريق الجزيرة بفريقين (الجزيرة أ والجزيرة ب)، تحت إشراف المخضرم السابق يوسف المعمري، وفريق الوشيل العريق صاحب الإنجازات على مستوى الولاية يشارك في البطولة بفريقين (الوشيل أ - الوشيل ب)؛ حيث يتطلع مدربهم أحمد الشقصي إلى إعداد عدد كبير من براعم الفريق ليتسلمو راية المستقبل. وتشارك فرق طموحة مثل المسفاة والشباب والحشاه وبرج الردة ايضا في المنافسات؛ حيث تقدمت للبطولة للتأكد بعد نظر إدارتها وحرصها لتكملة جهد الفريق الأول في رفع إسم فرقهم.

وستقام البطولة على مجموعتين بأربع فرق في كل مجموعة. المتصدر والوصيف سيصعدان لنصف نهائي، إدارة ملعب الريم وقفت على كافة الإستعدادات لإخراج البطولة بشكل تنظيمي وإعلامي متميز مبادرة رائعة تسجلها الإدارة بتوفير وجبة غذائية متكاملة وذلك لصغر سن اللاعبين وتحفيزهم على بذل المزيد. وتتزامن البطولة مع بطولة دوري النادي لكرة القدم.

تعليق عبر الفيس بوك