الجمعة, 21 سبتمبر 2018

خبر : رئيس تنفيذي جديد لـ"فرندي موبايل" مع نمو أعمال الشركة بالسلطنة

الجمعة 06 نوفمبر 2015 01:23 ص بتوقيت مسقط

مسقط- الرؤية

أعلنت فرندي موبايل، ثالث أكبر مزود لخدمات الهاتف النقال في السلطنة مؤخراً عن تعيين أليكس بينيت رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة.

واعتبرت فرندي موبايل هذه خطوة مهمة وبداية لفصل جديد في نمو وازدهار الشركة بالسلطنة. وسيكون أليكس بينيت خلفاً مارتن جلود المدير التنفيذي السابق لفرندي موبايل، بعد فترة خدمته التي أظهر فيها تفانياً وإخلاصاً كبيرين حاز من خلالهما على تقدير مجلس إدارة فرندي موبايل. وسيجلب الرئيس التنفيذي الجديد بينيت لفرندي موبايل حصيلة 15 سنة من الخبرة في مجال الاتصالات، والتعامل مع الخدمات للأفراد والشركات في السوق الأوروبية. ولقد اهتم مؤخراً بإطلاق شبكات جديدة مربحة ومستقرة مما أكسبه تقديراً كبيراً في أوساط شبكات النقّال العالمية.

وتعقيباً على تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي لشركة فرندي موبايل، قال أليكس بينيت: "إنه حقاً لشرف لي أن أتولى هذا الدور الهام الذي يشكل تحدياً ألا وهومنصب الرئيس التنفيذي لفرندي موبايل، وهي الشركة التي تمكنت في وقت قياسي من أن تصبح واحدة من شركات الاتصالات الرائدة بالسلطنة، وذلك من خلال وجود قوي في السوق ونجاح منقطع النظير في كسب ولاء قاعدة مشتركيها المتنامية. ولقد حققت فرندي موبايل قدراً كبيراً من النجاح والإنجازات الهائلة في هذا المجال في وقت قصير جداً، وأنا أتطلع إلى المساهمة في مواصلة زيادة نجاحها بالسلطنة ".

وتوجه بينيت بالشكر لشركة عمانتل عن شراكتها طويلة الأمد مع فرندي موبايل بقوله: "نحن نعمل بشكل وثيق مع عمانتل للاستمرار في توفير خدمات ذات جودة عالية لصالح زبائن فرندي موبايل في جميع أنحاء السلطنة".

تحت قيادة الرئيس التنفيذي الجديد، تواصل فرندي موبايل العمل على خططها لإدخال شبكة الجيل الرابع التي سوف تمكّن زبائن فرندي موبايل من سرعة إنترنت عالية، مما يؤكد عزم الشركة على تحقيق هدف الربط السلس بشبكات متطورة وعالية السرعة. وفي إطار التركيز على راحة الزبائن، سوف تستمر فرندي موبايل في توسيع شبكة منافذ البيع بالتجزئة، وشبكة الموزعين وموظفي الترويج، لتغطي المناطق النائية في السلطنة بفريق من الموظفين المتفانين ذوي المعرفة بالمنتج والخدمة للرد على استفسارات المشتركين والمبادرة إلى مساعدتهم عند الحاجة.

وأليكس بينيت حاصل على درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في التاريخ وماجستير إدارة الأعمال من كلية هينلي للأعمال. وتدعم مؤهلاته المتميزة مهارات شخصية قوية، وهوأيضاً على دراية جيدة بتقنيات الاتصالات واسعة النطاق.

وتعقيباً على هذه الخطوة الهامة في مسار الشركة قال المهندس عدنان العلوي، مدير العمليات بفرندي موبايل: "يسرنا الترحيب بانضمام الفاضل أليكس بينيت على رأس الفريق التنفيذي بالشركة، ونحن على يقين من أن إدارته سوف تكون مفيدة للشركة وسوف تساعد في التحول الاستراتيجي المستمر الذي تسعى إليه الشركة بكل طاقاتها. واستكمل: " الجدير بالذكر أنه من المعروف عن الفاضل بينيت أنه شخص يهتم بفريق العمل معه، ونحن واثقون من أن صفاته القيادية في بيئة عمل متعددة الثقافات مثل فرندي موبايل، والحماس للعمل والمهارات التي لا تقدر بثمن سوف يكون له أثر كبير في إعطاء وجه جديد للعلامة التجارية للشركة.ونحن نعتقد أنه هوالخيار المثالي في منصب الرئيس التنفيذي الجديد لشركة فرندي موبايل".

وبهذه المناسبة، عبر بينيت عن سعادته قال معقباً:"آمل أن أتمكن من إرساء وجهات نظر جديدة وجلب استراتيجيات مبتكرة لتحفيز النمووالازدهار للشركة. في نفس الوقت، ومن خلال الاستفادة من كفاءة موارد الشركة الحالية، سوف نأتي بخطط وعروض جديدة لخلق وضع تنافسي يقدم قيمة وفائدة حقيقية للزبائن". واستكمل بقوله: "أنا على يقين من أن موظفي الشركة المخلصين إلى جانب الأفكار القيّمة لمجلس الإدارة سوف تساعدني على تحقيق الاستفادة القصوى من مهاراتي لخدمة الشركة والتحليق بها إلى آفاق أعلى. فرندي موبايل هي واحدة من أصغر وأسرع شركات اتصالات النقّال الافتراضية. ومع الاهتمام غير المشروط بخدمة الزبائن، وتقديم أحسن عروض المكالمات الدولية والمحلية المدروسة وفقاً لمتطلبات السوق والمشتركين، ستواصل فرندي موبايل إعطاء الخيار الأفضل ليس فقط للراغبين في خدمات الاتصالات الدولية فحسب، ولكن لكل الزبائن على مستوى سوق الاتصالات المحلية".