الحارثي يقود "أستون مارتن" الجديدة في حفل تدشينها اليوم بدبي

مسقط - الرؤية

من المقرر أن يقود البطل العماني أحمد الحارثي السيارة الجديدة أستون مارتن "فولكان هايبركار"، عندما تقوم الشركة الرائدة في عالم السيارات الفاخرة بتدشين سيارتها الجديدة اليوم الخميس في وسط مدينة دبي.

والحارثي سفير العلامة التجارية لسيارات أستون مارتن بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا تم اختياره خصيصًا من قبل أستون مارتن بين مجموعة صفوة السائقين للجلوس خلف مقود السيارة لعرض سيارة فولكان والتي تم طرحها في معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي. ويشعر الحارثي البالغ 33 عامًا بالفخر والاعتزاز كونه أول عربي يرتبط اسمه بتدشين سيارة أستون مارتن فولكان التي تفوق سرعتها 200 ميل في الساعة حيث سيتم التدشين في ميدان إعمار بالقرب من برج خليفة الشهير وسط حضور إعلامي كبير من مختلف وسائل الإعلام العالمية. وحول الاحتفال بتدشين السيارة الجديدة يقول البطل العماني أحمد الحارثي" أنا فخور جداً لاختياري لهذه المهمة من قبل شركة أستون مارتن لقيادة فولكان وهذا شرف كبير لي كسائق عماني ليُعزز العلاقة القوية بيني وبين أستون مارتن العلامة الشهيرة والرائدة في عالم السيارات والتي بدأت خلال الفترة الماضية". وعلق الحارثي حول منحه فرصة الجلوس خلف مقود هذه السيارة قائلا: "المشاركة في مثل هذه المناسبات تعتبر مفخرة لأي سائق وأنا من طرفي في غاية السعادة بأن أقود سيارة ذات علامة تجارية مثل أستون مارتن فخر صناعة السيارات البريطانية وهذا الحدث هو طريقة مثلى للترويج لهذه العلامة التجارية الكبيرة في عالم السيارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويضيف المزيد من الثقة لي في سيرتي سائق لهذه العلامة التجارية".

وتمّ صنع هذه السيارة الرائعة في مصانع الشركة في غايدون حيث إنّ السيارة ذات الـ 12 أسطوانة وبمحرك 7.0 لتر و800 حصان وبدفع خلفي وتعتبر أستون مارتن أقوى سيارة رياضية منتجة وسوف تكون محدودة على 24 نموذجاً فقط وسوف تحمل كل سيارة لوحة عرض بمبلغ 2.7 ميلون دولار أي ما يعادل 1.8 مليون جنيه.

وتم صنع السيارة من ألياف الكاربون وبمواد خفيفة الوزن وتعتبر السيارة معتمدة من الاتحاد الدولي للسيارات بعد مطابقة مواصفات السلامة فيها ومع وجود مكابح كاربون سيراميك مع مانع انزلاق محدود وعلبة تروس بست غيارات تسلسلية.

تعليق عبر الفيس بوك