الإثنين, 19 نوفمبر 2018

خبر : إعلان تفاصيل "إنجازاتنا 3".. الثلاثاء المقبل

الخميس 05 نوفمبر 2015 05:15 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

عقدتْ اللجنة الرئيسية لجائزة وزارة الشؤون الرياضية للإنجازات الشبابية "إنجازاتنا" اجتماعها الثاني للنسخة الثانية من الجائزة، برئاسة مُحمَّد بن أحمد العامري، بحضور أعضاء اللجنة الرئيسية.

وناقشتْ اللجنة عددًا من الموضوعات؛ من بينها: عقد المؤتمر الصحفي للإعلان عن النسخة الثانية للجائزة، والبرنامج الزمني لها والحملة التعريفية والترويجية، وتشكيل فريق المفاضلة، وحفل الختام.

وأوضح محمد بن أحمد العامري رئيس اللجنة، أنَّه تقرَّر عقد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية لإنجازاتنا يوم الثلاثاء المقبل الساعة 1:30 ظهرا بقاعة متعددة الأغراض بالمبنى الملحق بديوان عام الوزارة، وسيتم دعوة مختلف وسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحفي، كما سيسبق المؤتمر الصحفي عقد ورشة عمل لممثلي دوائر ومديريات الوزارة في المحافظات حول الجائزة وكافة التفاصيل المتعلقة بها تمهيدا لعقد لقاءات مكثفة مع ممثلي الاندية الرياضية والقطاعات الأخرى للتعريف بالجائزة وآليات الترشح لها.

وبلغ عدد الفائزين في النسخة الأولى 24 فائزا بمختلف المجالات الرياضية والشبابية. وتهدف الجائزة إلى تسليط الضوء على أبرز الإنجازات الشبابية والرياضية التي تحققت خلال سنة ميلادية من قبل أفراد أو هيئات أو مؤسسات، تشجيع الشباب العاملين في القطاع الشبابي والرياضي على زيادة الجهد لتحقيق الأفضل، تعزيز وإذكاء ثقافة التنافس النزيه والنجاح لدى الشباب، المساهمة في إثراء البيئة الداعمة للإنجاز الشبابي لتكوين شباب منفتح، تفعيل قنوات التواصل بين الشباب والجهات المعنية للتعريف بمختلف البرامج والخطط الحكومية والأهلية الداعمة للشباب وإنجازاتهم.