الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019
25 °c

خبر : البحرية السلطانية العمانية تقيم الحفل المسائي بمناسبة يومها السنوي

الخميس 05 نوفمبر 2015 02:10 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

رَعَى اللواء الركن بحري عبدالله بن خميس بن عبدالله الرئيسي قائد البحرية السلطانية العمانية، مساء أمس الأول، الحفلَ المسائيَّ الذي أقيم بقاعدة سعيد بن سلطان البحرية؛ وذلك استمراراً لاحتفالات البحرية السلطانية العمانية بيومها السنوي، والذي يوافق الثالث من نوفمبر من كل عام.

حيث قام بتقليد ميدالية الخدمة الطويلة والسلوك الحسن لعدد من ضباط وضباط صف البحرية السلطانية العمانية. وبهذه المناسبة، ألقى اللواء الركن بحري قائد البحرية السلطانية العمانية كلمة؛ أشار فيها إلى ما حظيت به البحرية السلطانية العمانية من رعاية واهتمام ساميين من لدن مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة -حفظه الله ورعاه- الأمر الذي أهلها للقيام بالمهام المناطة إليها في حماية المياه العمانية، وكذلك ما حققته من إنجازات مختلفة وما شهدته من تطوير وتحديث في عصر النهضة المباركة.

تخلَّل الحفل عزف مقطوعات موسيقية من التراث وأخرى متنوعة وأغانٍ وطنية وفلكلورية في حب الوطن والقائد المعظم.

حضر الحفل: سعادة السفير سالم بن عبدالله بن راشد العلوي رئيس مكتب الجرف القاري والشؤون البحرية بوزارة الخارجية، وعدد من كبار الضباط، وعدد من الضباط المتقاعدين من البحرية السلطانية العمانية، وجمع من ضباط وضباط صف وأفراد البحرية السلطانية العمانية والمدعوين.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية