بنك العز الإسلامي يوقع مذكرة تفاهم مع "تكافل عمان للتأمين"

مسقط - الرُّؤية

أبرم بنك العز الإسلامي مذكرة تفاهم مع تكافل عمان للتأمين -أول شركة متكاملة توفر خدمات التأمين الإسلامي في السلطنة (التكافل)- وذلك بغرض تقديم وثائق تأمين السيارات التكافلي لعملاء بنك العز الإسلامي بأسعار مخفضة. ووفقاً لمذكرة التفاهم الموقعة، ستقوم تكافل عمان بإصدار وثائق تأمين السيارات التكافلي من فروع بنك العز الإسلامي لأجل توفير الوقت للعملاء، إضافة إلى تسهيل عملية حصول العملاء على وثائق التكافل. ومن ناحيته، يقوم البنك بخصم مبلغ مساهمة التكافل من حساب العميل في بنك العز الإسلامي مباشرةً وإيداعه في حساب شركة تكافل عمان. وقع المذكرة كل من سلام بن سعيد الشقصي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي، والسيدة روان آل سعيد نائب الرئيس والمدير العام لشركة تكافل عمان للتأمين، وذلك في حفل أقيم في المقر الرئيسي لبنك العز الإسلامي بحي الأعمال المركزي بروي. وقد حضر حفل التوقيع موسى بن مسعود الجديدي رئيس الأعمال المصرفية للأفراد ببنك العز الإسلامي وغيره من المسؤولين التنفيذيين في كلا المؤسستين.

وفي تعليق له على ذلك، قال سلام الشقصي: "إن كلا من بنك العز الإسلامي وتكافل عمان مؤسستان ماليتان حديثتا النشأة تقدمان منتجاتهما - المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية - لقاعدة متنامية من العملاء في السلطنة. وتأتي اتفاقيتنا هذه مع تكافل عمان كبداية لما نأمل أن يكون علاقة عمل استراتيجية متينة وناجحة، والتي من خلالها سنقدم لعملائنا تجربةً مصرفيةً فريدةً".

من جانبها، قالت السيدة روان آل سعيد: "سعيدون جداً بإبرام هذه الشراكة الإستراتيجية مع بنك العز الإسلامي وأن نكون أول شركة تكافل في السلطنة تقدم التأمين التكافلي للسيارات عبر بنك العزالإسلامي. إن شراكتنا مع بنك العز الإسلامي تنعكس قيمتها على كلا الجانبين حيث أننا سنكون قادرين على توفير التأمين التكافلي للسيارات لشريحة أكبر من العملاء عبر شبكة التوزيع لدى البنك، كما سيحصل عملاء بنك العز الإسلامي على خدمة ذات قيمة مضافة حيث سيتمكنون عبر هذه الخدمة من تأمين سياراتهم بطريقة متوافقة مع مبادئ و أحكام الشريعة الإسلامية من داخل البنك".

تعليق عبر الفيس بوك