روان آل سعيد الرئيس التنفيذي لـ"تكافل عمان "تحصد جائزة القيادات النسائية الآسيوية

مسقط - الرُّؤية

حصدتْ السيدة روان بنت أحمد آل سعيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة تكافل عمان للتأمين على "جائزة القيادات النسائية الآسيوية"؛ وذلك في مؤتمر قيادات العالم الذي أقيم في وقت سابق من هذا الشهر في فندق تاج بالاس، دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتأتي هذه الجائزة احتفاءً وتقديراً بالإنجازات والابتكارات والمبادرات المتميزة من قبل القيادات النسائية في مختلف المجالات بالقطاعين العام والخاص وقطاع ريادة الأعمال.

ولكونها العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة تكافل عمان -الشركة المزودة لخدمات التأمين الإسلامي في سلطنة عمان (التكافل)- فإن نفاذ بصيرة السيدة روان بنت أحمد آل سعيد وإسهاماتها تنعكس في النجاح الذي تحقق، كما يتماشى مع وتيرة النمو السريع للشركة. فقد زادت قاعدة عملاء الشركة في جميع المنتجات التي تقدمها، وأصبحت كذلك أول شركة مدرجة في دول مجلس التعاون الخليجي تحقق نتائج رائعة في غضون عام واحد منذ بدء عملياتها. وتُمنح هذه الجائزة للمختصين المتميزين ممن لديهم الرؤية الحكيمة والتَمَكُّن والبصيرة والكفاءة المهنية لتطبيق أفضل المهارات الإدارية والقيادية في المؤسسة، ولإحداث تغيير إيجابي وتحقيق نتائج مثمرة. وتأتي هذه الجائزة تقديراً لمساهمات السيدة روان بنت أحمد آل سعيد ومهاراتها القيادية، وإنجازاتها في إحداث تغيير إيجابي في المجتمع وحياة الأفراد، وفي القطاع. حيث أن أداء الشركة المتميز والإنجازات الأخرى التي تحققت بالفوز بجوائز إقليمية مرموقة تقف شاهداً على هذه الجائزة التي حصدتها السيدة روان بنت أحمد آل سعيد.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة روان بنت أحمد آل سعيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة تكافل عمان للتأمين: إنه لشرف كبير أن نحصد "جائزة القيادات النسائية الآسيوية"، حيث ينتابني شعور الفخر والإمتنان لتمكني من تحقيق هذا الإنجاز المميز. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بالشكر الجزيل لفريق عملي على دعمه الدائم ومساهمته الكبيرة في تحقيق هذا الإنجاز، متمنية لمزيد من النساء في السلطنة بتحقيق مثل هذا الإنجاز.

تعليق عبر الفيس بوك