بدء أولى تدريبات "الأحمر" استعدادا لتركمانستان.. و"ودية" أمام نيوزيلندا 12 الجاري

الرؤية- أحمد السلماني

شهد الملعب الفرعي لمجمع السلطان قابوس التدريب الأول لمنتخبنا الوطني في معسكره الحالي الذي بدأ مساء الأمس وينتهي في 13 نوفمبر والذي يسبق لقاء الأحمر مع المنتخب النيوزلندي في 12 نوفمبر والذي يأتي في إطار استعدادات منتخبنا الوطني للمباراة الهامة مع تركمانستان في 17 نوفمبر في العاصمة التركمانستانية عشق آباد ضمن التصفيات المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 والنهائيات الآسيوية في أبوظبي 2019.

وبدأ المنتخب تدريباته في تمام الخامسة بحديث ودي جمع المدرب باللاعبين لشرح ماهو مطلوب منهم حيث حضرت جميع الأسماء التي استدعاها الفرنسي لوجوين باستثناء المدافع الصلب محمد الشيبة لظروف خاصة وعيد الفارسي وعلي الحبسي وأحمد كانوا المحترفين خارج السلطنة .

واشتملت التدريبات على تمارين الإحماء واللياقة البدنية ومن ثم مداعبة الكرة وبعد ذلك تقسيم اللاعبين لمجموعتين. وسيستمر المعسكر حتى موعد سفر المنتخب إلى عشق أباد يوم 13 نوفمبر وبعد مباراة نيوزلندا مباشرة.

وكان الفرنسي بول لوجوين قد استدعى 24 لاعباً لمعسكر المنتخب وهم علي الحبسي وأحمد مبارك وعيد الفارسي ومحمد المسلمي ورائد إبراهيم وعلي الجابري وعبدالعزيز المقبالي وياسين الشيادي وسعد المخيني وعلي سالم ومحمد السيابي وقاسم سعيد وعبدالسلام عامر وسعيد عبيد وجابر العويسي ومحسن جوهر وعلي البوسعيدي وعماد الحوسني ومحمد الشيبة ورياض سبيت وسعود الفارسي وعزان عباس ومحمد الغساني وفايز الرشيدي.

ومن ضمن الأسماء الجديدة في المنتخب سعيد عبيد وعزان عباس والحارس رياض سبيت في حين تم استبعاد محمد المعشري بداعي الإصابة وشهد استدعاء الظهير سعد سهيل حالة من الاستنكار من قبل ناديه وبعض الجماهير، نظرا لإيقافه من قبل ناديه لدواعٍانضباطية، في حين أكد اتحادكرة القدم قانونية استدعاء اللاعب بعد استشارة لجنة الانضباط.

تعليق عبر الفيس بوك