منتخبنا لبناء الأجسام يشارك في بطولة العالم بأسبانيا

مسقط - العمانية

تغادر بعثة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام اليوم الثلاثاء متوجهة إلى مملكة أسبانيا للمشاركة في منافسات بطولة العالم لبناء الأجسام السابعة والستين التي ستقام خلال الفترة من 5- 9 من نوفمبر الجاري بمشاركة دول العالم.

وتضم بعثة المنتخب الوطني كلا من الدكتور سالم بن سعيد البحري رئيس اللجنة العمانية لبناء الأجسام رئيساً للوفد وربيع بن سعيد أولاد ثاني إداري المنتخب والحكم بدر بن سعيد العامري وفاضل بن خميس البلوشي مدرب المنتخب وستة لاعبين هم أحمد بن سالم الحارثي وفيصل بن ضاوي المطاعني وأحمد بن محمد المسكري وعيسى بن صالح الحسني وأنور البلوشي وبلعرب السلامي. وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام في هذه البطولة تواصلاً للمشاركات السابقة التي يشارك فيها المنتخب والنتائج الجيدة التي حققها أبطال منتخبنا الوطني في المشاركات على المستوى الإقليمي والدولي.

يشار إلى أنّه تم اختيار لاعبي المنتخب الوطني من خلال ما أفرزته بطولة عُمان الثانية عشرة التي أقيمت منتصف شهر إبريل الماضي حيث تم اختيار الأول من كل وزن وبعد متابعة ومعاينة اللجنة الفنية المعاونة للجنة العمانية لبناء الأجسام أقرت مشاركة هؤلاء اللاعبين في بطولة العالم.

تعليق عبر الفيس بوك