الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : "غرفة مسندم" تنظم ملتقى العطاء والإبداع في إطار الاحتفال بالعيد الوطني المجيد

الثلاثاء 03 نوفمبر 2015 03:55 ص بتوقيت مسقط

مسندم- الرؤية

نظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم ملتقى العطاء والإبداع في ولاية دبا بمحافظة مسندم، ضمن فعاليات فرع الغرفة بالمحافظة للاحتفال بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد.

ورسم الملتقى لوحة من الولاء والعرفان للوطن الغالي والقائد المفدى والاحتفاء بمنجزات النهضة المباركة ومسيرة القائد المفدى، ورعى حفل الافتتاحسعادة السيد خليفة بن المرداس بن أحمد البوسعيدي محافظ مسندم، وبحضور حامد بن محمد زمان بن كامل الرئيسي رئيس مجلس إدارة الفرع، وعدد من المسؤولين من كافة الجهات الحكومية والخاصة وذلك بالحديقة العامة بولاية دبا.

وافتتح سعادة السيد محافظ مسندم، المعرض المصاحبللمؤسسات والشركات والجهات الحكومية والخاصة والأهلية وأصحاب وصاحبات المهن والصناعاتالحرفية وإبداعات للشباب من أبناء المحافظة، والمشاريع الابتكاريةوالأعمال المنزلية، وذلك بهدف إبراز الجهود والاحتفال بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، وتسليط الضوء على منجزات النهضة المباركة ومسيرة القائد المفدى واحتفاءاً بالإرث الحضاري، وإبراز أهم القطاعات في المحافظة ودورها في تنمية المجتمع والمساهمة في العملية التنموية.

وألقى حامد بن محمد زمان الرئيسي رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم كلمة قال فيها: "بخالص الود والتقديريشرفنا أن نرحب بكم في حفل افتتاح ملتقى العطاء والإبداع بمحافظة مسندم من دبا التاريخ والعطاء المتواصل، ويأتي حفلنا متزامناً مع احتفالات السلطنة بأعياد نوفمبر المجيد، وبكلما يعنيه ويمثله هذا التاريخ من استنهاض للعزائم والهمم وهنا نشهد جزء في هذه التظاهره الإقتصادية الإجتماعية نموذج من النماذج البسيطه كجزء مبسط من رد الجميل لهذا الوطن وقائده المفدى". وأضاف الرئيسي أنتنظيم ملتقى العطاء والإبداع يأتي كمبادرةٍ منفرعالغرفة بمحافظة مسندم، وبالتعاون مع الجهات المجتمعية والأهلية بولايتيدبا ومدحاء، بهدف تقديم الرعاية والدعم للمجتمع بكافة شرائحه ومؤسسات القطاع الخاص، وذلك لمزيدمن التمكين وتعزيز الدور المستقبلي في رفد الاقتصاد الوطني وإثراء المجتمع.

وأكد الرئيسي أن مسؤولية النهوض بالاقتصاد الوطني وخدمة المجتمع لا تقف عند حد معين، بل يجب أن تكون شراكة في المسؤولية.

وتوجه في كلمتهبالشكر والتقدير لسعادة السيدخليفة بن المرداس البوسعيديمحافظ مسندم راعي الحفل على جهوده الحثيثة في المساهمة في دعم القطاع الخاص والتنمية الشاملة بالمحافظة،والشكر والتقدير موصول ومتصل لكافة الجهود من الجهات والأفراد الذي تعاونوا لإبراز الملتقى ليرقى بأهداف ويحقق الطموح، والشكر موصول للحضور الكريم وجميع المشاركين في ملتقى العطاء والإبداع والمعرض المصاحب.

وفي ختام كلمته قال الرئيسي: "نتقدم بأسمى أيات الشكر والعرفان وأسمى عبارات التهاني والتبريكات للمقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد، معاهدين جلالته بأن نمضي قدماً جنوداً مخلصين أوفياء في بناء هذا الوطن الغالي تحت ظل القيادة الحكيمة لمولانا السلطان-أدامه الله-".وتم خلال الملتقى تقديم عرض مرئي بعنوان "مسيرة قائد ومنجزات وطن"، وذلك احتفالاً بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد .

وبعدها أدى صالح الشحي أغنيه وطنية بمناسبة حلول نوفمبر المجيد وحفل إفتتاح ملتقى العطاء والإبداع. وقدم إسحاق بن هلال بن محمد الشرياني رئيس مركز الطموح الشامخ والمتخصص في تدريب وتأهيل رواد الأعمال وإعداد دراسات الجدوى الإقتصادية، نبذة تعريفية عن البرنامج التدريبي لرواد الأعمال وأصحاب الصناعات والمهن، والذييأتي مصاحباً من ضمن فعاليات ملتقى العطاء والإبداع بمحافظة مسندم، كما ألقى الضوء على ريادة الأعمال وأليات وأساليب الريادة ومعالجة التحديات، وتقدم بالشكر والتقدير لفرع الغرفة بمحافظة مسندم على تنظيمهم الجيد للملتقى واهتمامهم ودعمهم لرواد الأعمال وتنمية المجتمع بالمحافظة.