"المدينة تكافل" تفتتح مركزا آخر لخدمة العملاء في "أفينيوز مول"

مسقط - الرُّؤية

افتتحت المدينة تكافل -أول شركة تأمين تكافلي في سلطنة عمان- مركزاً جديداً لها في "أفينيوز مول" لتتمكن من التواجد بشكل أقرب يسهل على العملاء الوصول إليها ويمنحهم الراحة. ويُعد المركز الجديد جزءاً من نهج الشركة وحرصها على التواجد أينما تواجد عملائها. وتعمل المدينة تكافل بشكل مستمر على إيجاد طرق جديدة لتسهيل عملية إنجاز المعاملات لعملائها؛ وذلك من خلال تواجدها في مواقع يسهل الوصول إليها بكل أريحية. وقد تم تصميم مركز العملاء الجديد للمساعدة في عملية اختيار التأمين الأنسب ولمعرفة المزيد عن عروض المنتجات المختلفة، في حين يُمكن للعملاء أيضاً تجديد وثائق التأمين الخاصة بهم والحصول على المساعدة المطلوبة.

وبهذه المناسبة، قال أسامة البرواني نائب الرئيس التنفيذي لشركة المدينة تكافل: "نسعى عبر افتتاح المركز الجديد لتسهيل عملياتنا لعملائنا أمين سر مجلس إدارة ومنحهم الراحة. كما أننا ملتزمون بتسهيل عملية اختيار التأمين الأنسب وهي بالتأكيد وسيلة أخرى نتمكن من خلالها التقرب أكثر إلى عملائنا".

وإلى جانب افتتاح مركز خدمة العملاء الجديد هذا، فإن المدينة تكافل تسعى بإستمرار لتوسيع وتسهيل نطاق الوصول إلى عملائها من خلال تدشين أول تطبيق هاتفي للخدمات التأمينية " mInsurance" وافتتاح فرع جديد في روي.

تعليق عبر الفيس بوك