البنك الوطني العماني يطلق عرضا خاصا لتمويل القروض السكنية

مسقط - الرؤية

أطلق "البنك الوطني العماني" عرضاً خاصاً ولفترة محدودة لتمويل القروض السكنية (المنزل) وذلك من أجل دعم وتحقيق أحلام عملائه في أنحاء السلطنة في امتلاكمنازلهم الخاصة. وسيكون هذا العرض الخاص الذي يشمل معدل فائدة بنسبة 3.95 بالمئة متوفراً لكافة العملاء ابتداءً من 1 نوفمبر وحتى31 ديسمبر 2015. سيوفر هذا العرض للعملاء أيضاً إمكانية الاستفادة من خيار عطلة السداد التي تمتد لفترة 90 يوماً، والتي تمنحالعميل إمكانية بدء سداد الأقساط الشهرية في عام 2016.

وتعليقاً على هذا العرض الخاص قال جون شانج، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العماني: "إننا نواصل وضع عملائنا في صميم كافة ما نقوم به من أعمال، ويمثل عرضنا الأخير هذا أفضل برهان على ذلك. نحن نقدم للعملاء معدل فائدة أكثر جاذبية مع خيارات مرنة للسداد لدعم طموحاتهم بامتلاك منازلهم الخاصة على نطاق السلطنة. هذه العروض مبنية على التزامنا بتزويد عملائنا بتجربة مصرفية رفيعة المستوى وبصورة منتظمة على نطاق كافة نقاط التقائنا معهم وذلك بهدف جعل البنك الوطني العماني البنك المفضل لديهم".

وقد حصل البنك الوطني العماني مؤخراً على عدد من الجوائز خلال حفل توزيع جوائز "بانكر ميدل إيست للمنتجات المالية-عمان 2015" وذلكتقديراً لجهوده الحثيثة في تقديم عروض مبتكرة تسعى إلى تبسيط احتياجات الخدمة المصرفية للعملاء الأفراد. وقد شملت هذه الجوائز جائزتي "أفضل منتج للتمويل العقاري" و"أفضل عرض للقروض الشخصية" في السلطنة لعام 2015.

يدعم "البنك الوطني العماني" المستخدم النهائي للعقارات السكنية عن طريق مجموعة واسعة من منتجات القروض السكنية"المنزل"، والتي تتمتع بارتباطات عدة مع مطورين ووكالات تسويق عقاري رائدة. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروضالتمويلية في شراء عقارات سكنية، سواء كانت جاهزة أو قيد الإنشاء، وبناء منازل جديدة، وترميم منازل قائمة وإعادة تمويل قروض حالية وذلكبنسبة عبء دين تصل حتى 60%. ويتمتع العملاء بإجراءات سريعة حيث لاتزيد مدة تنفيذ الطلب عن سبعة أيام مع إمكانية فترة سداد طويلة الأجل تصل حتى 25 سنة.

تعليق عبر الفيس بوك