الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

خبر : بنك صحار يمدد عرضه الخاص للقروض الشخصية بفائدة 3.49% حتى نهاية العام

الإثنين 02 نوفمبر 2015 04:35 ص بتوقيت مسقط

مسقط- الرؤية

أعلن بنك صحار عن تمديد عرضه للقروض الشخصية بفائدة 3.49% لزبائنه من المواطنين والذي تمّ إطلاقه في أغسطس الماضي، وذلك بعد الإقبال الكبير الذي لقيه العرض. حيث تقرر تمديد العرض حتى 31 ديسمبر 2015 لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الزبائن للاستفادة منه، ويتيح هذا العرض للعمانيين الذين يتقدمون بطلباتهم للحصول على قروض شخصية خلال هذه الفترة الاستفادة من معدلات الفائدة المخفضة عند 3.49% لأول ستة أشهر للقرض، مع معدل فائدة مخفض للمدة المتبقية، إضافة إلى بطاقة التميز الائتمانية المجانية من بنك صحار التي تملك مزايا إضافية رائعة، فضلاً عن إمكانية بدء سداد الدفعات الشهرية بعد شهرين من استلام القرض، إضافة إلى توفير خيار التأمين على الحياة لمن يرغب دون الحاجة إلى إجراء الفحص الطبي وذلك لأصحاب القروض التي تصل إلى 100 ألف ريال عماني.

وحول تمديد فترة العرض قال آر. ناراسيمهان، المدير العام للتجزئة المصرفية ببنك صحار: "نسعى في بنك صحار دائماً إلى تلبية احتياجات زبائننا الكرام وتجاوز توقعاتهم من خلال تصميم وتقديم منتجات خاصة بهم فضلاً عن الحلول المالية التي تلبي احتياجاتهم، إن هذا العرض الترويجي سيقدم لزبائننا من المواطنين فرصة لا تعوض للحصول على قرض شخصي بفائدة متدنية عند 3.49%، ومن خلال ذلك سنتمكن من دعم زبائننا الكرام لتلبية احتياجاتهم المختلفة والتزاماتهم المالية بالإضافة إلى تقديم باقة من المنتجات و الخدمات الأخرى التي تكمل تجربتهم المصرفية مع بنك صحار وتعمل على تعزيزها، ومع هذه الفائدة التي تعد الأدنى في السوق، لم يعد هنالك من حاجز يمنع زبائننا الكرام من تحقيق أحلامهم في الحصول على إجازة رائعة، أو سيارة الأحلام، أو إكمال تعليمهم أو غيرها من الأحلام، فضلاً عن توفير تأمين على الحياة بأسعار مناسبة للمتقدمين الراغبين بذلك ودون الحاجة إلى إجراء الفحص الطبي للقروض التي تصل إلى 100 ألف ريال عماني".

وأضاف آر. ناراسيمهان: "استطاع هذا العرض الذي دشن في أغسطس 2015 أن يحظى بإقبال كبير من قبل زبائننا الكرام، فبعد الردود الإيجابية التي تلقيناها قررنا تمديد فترة العرض مع مزايا إضافية، حتى نهاية العام لنتيح الفرصة لأكبر عدد من زبائننا للاستفادة منه".

ومع فترة السداد التي تصل إلى 10 سنوات، تقدم المميز لحلول التمويل الشخصي من بنك صحار العديد من الفوائد لزبائن البنك والتي تتضمن الحصول على تمويل مالي يلبي احتياجاتهم الخاصة مع خطة سداد مرنة، فضلاً عن إمكانية تجديد القرض قبل انتهاء فترة السداد للحصول على مبالغ إضافية لتلبية أي استحقاقات مالية أخرى، كما قام البنك بتسهيل إجراءات الحصول على القرض وتسريع عملية الحصول على الموافقات.

وهذه العروض متوفرة في كافة فروع البنك الـ 27 المنتشرة في كافة أنحاء السلطنة، حيث يمكن لزبائن البنك الحصول عليها بسرعة ودون إجراءات معقدة، كما يمكنهم إنجاز معاملاتهم المصرفية عبر العديد من القنوات الإلكترونية التي يقدمها البنك من أجل خدمة زبائنه على أفضل وجه، وعلاوة على هذه العروض المتنوعة من حلول القروض الشخصية، وبالإضافة إلى 52 جهاز للصرف الآلي، يمكن لزبائن بنك صحار القيام بالسحوبات النقدية عبر أكثر من 1000 جهاز من أجهزة الصراف الآلي للبنوك الأخرى ضمن شبكة "عمان نت" بدون دفع أية رسوم .