بنك صحار يبدأ عملياته المصرفية بفرعه الجديد في "الأفنيوز مول" بمسقط

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن بنكُ صُحار عن بدء عملياته المصرفية بفرعه الأول الذي سيقدم الخدمات المصرفية المتكاملة؛ وذلك في مجمع الأفينيوز مول في مسقط، ويعمل خلال الفترة المسائية حتى الساعة 9:30 مساءً، وسيقدم الفرع الجديد تجربة فريدة من نوعها مع مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية، ومع هذا الفرع الجديد يصل عدد فروع البنك في السلطنة إلى 27 فرعاً منذ انطلاق عملياته في أبريل من العام 2007. وقد كان في مقدمة استقبال الزبائن عند افتتاح الفرع كل من آر. ناراسيمهان المدير العام للتجزئة المصرفية ببنك صحار، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية العليا للبنك وأمجد بن محمود الرئيسي مدير أول فرع الأفنيوز مول ببنك صحار، هذا وقد تم تكريم أول زبون قام بفتح حساب توفير في الفرع من قبل أعضاء الإدارة العليا للبنك.

وبهذه المناسبة، قال رشاد بن علي المسافر الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار: "يأتي افتتاح هذا الفرع الجديد والمتطور ليترجم رؤية البنك في تحقيق التميز في خدمة الزبائن من خلال تقديم تجربة مصرفية تحقق تطلعاتهم و تلبي احتياجاتهم على أكمل وجه، حيث تم تصميم فرع الأفنيوز مول بتصميم عصري ورحب ليمنح للزبائن تجربة متميزة من المعاملات المصرفية، كما أن ساعات العمل المسائية توفر المزيد من الراحة للزبائن المشغولين في أوقات العمل الرسمية، ومن جانب آخر، فإن مجمع الأفينيوز يعد أحد وجهات التسوق الرئيسية في العاصمة مسقط التي تلبي الاحتياجات المتنوعة للزوار، فإذا أخذنا في الاعتبار الاحتياجات المصرفية لهم وضرورة تلبيتها بالسرعة الممكنة، يكون الأفينيوز مول هو الموقع المثالي لتوسعة شبكة فروعنا والوصول إلى زبائننا في الزمان والمكان المناسبين".

ويتميز الفرع الجديد لبنك صحار بالتصميم الجميل مع مرافق واسعة للمراجعين، ويعمل فيه فريق من الموظفين المؤهلين على أعلى مستوى، والذين يتمتعون بخبرة واسعة في التعامل مع الزبائن، ويقدم الفرع مجموعة واسعة من خدمات ومنتجات البنك يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 4 مساءً، كما يقدم البنك الخدمات الاستشارية في الفترة المسائية من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 9:30 مساءً، هذا وقد تم إضافة نظام جديد لسحب رقم الانتظار للتأكد من أن جميع الزبائن يحصلون على الخدمة المطلوبة بطريقة فعّالة.

ومن جانبه علق آر. ناراسيمهان قائلاً: "إن افتتاح الفرع الجديد لبنك صحار يأتي مكملاً لجهودنا الرامية إلى التوسع وسهولة وصول الزبائن إلينا، و سيعمل الفرع على تقديم خدمات التجزئة المتميزة التي تم تصميمها لتتلائم مع نمو الاحتياجات المالية للزبائن الكرام، ومن أجل تعزيز تجربتهم مع البنك يشتمل الفرع الجديد على جهاز إيداع نقدي الذي يتيح للزيائن ايداع المبالغ النقدية والوصول المباشر إلى حساباتهم، علاوة على تقديم الخدمات الاستشارية والخدمات الأخرى حتى ساعات المساء.

تعليق عبر الفيس بوك