الأربعاء, 22 مايو 2019
37 °c

خبر : "هيونداي توسان" الرياضية المدمجة و"كريتا" الجديدة كليا تصلان إلى السلطنة

الأحد 01 نوفمبر 2015 12:52 ص بتوقيت مسقط

مسقط- الرُّؤية

تمَّ الكشف عن هيونداي توسان الجديدةالرياضية المدمجة، والجديدة كليا كريتا السيارة الرياضية شبه المدمجة في سلطنة عمان، مؤخرا، من قبل شركة هيونداي موتور ومجموعة المؤسسة التجارية العمانية، بحضورالقائم بأعمال سفارة جمهورية كورياومدير عامالمركز التجاري الكوري، وجيمس كيم نائب الرئيس المدير العام المكتب الإقليمي لشركة هيونداي موتور فيإفريقيا والشرق الأوسط،والشيخ سعد بن سهيل بهوان رئيس مجلس إدارة مجموعةالمؤسسة التجارية العمانية،وأنيل دوا الرئيس التنفيذي لمجموعةالمؤسسة التجارية العمانيةاضافة الىمسؤولين من المقر الإقليمي لشركة هيونداي موتور وممثلي الإدارة العليا لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية.

ويوفر الجيل الثالث توسان الجديدة كليا تصميما جريئا ورياضيا،بالإضافة إلى المزايا التكنولوجية الجديدة وأداء القيادة الرائدة في فئتها. كما تم وضع الطراز الجديد كليا بناء على شعبيتهالسابقة، التي كانت واحدة من أكبر طرازات هيونداي مبيعا في جميع أنحاء المنطقة وتداولا في قطاع السيارات الرياضية المدمجة. وتجمع الجديدة كليا توسان بين القوة الملفتة للنظرللسيارات الرياضيةمع الشعور بخفة الحركة والديناميكية. وقد تم تجهيز السيارة مع أحدث تكنولوجيا والمحافظة على مزايا الصلابة فيالسيارات الرياضية، مع توفير الراحة للعائلة، مما يجعلها مثالية للعائلات الصغيرة والمديرين التنفيذيين على مستوى المتوسطة.

ويعكس نقاء المقصورة مدى الحرص من قبل المصممين لبيئة العمل واستخدام مواد عالية الجودة وناعمة الملمس. وتشمل المميزات الإضافية للمقصورةلوحة القيادة المصممة حديثا التي تضم شاشة عرض 8 بوصات وتمديد مساحة الرؤية والديكورات في الابواب لتوفير الشعور الرياضي بالإضافة إلى السقف البانورامي لأولئك الذين يسعون لمساحة أكبر. أيضا، لدىتوسان الجديدة10% مساحةاكبر للأمتعة أكثرمن سابقتها.وتأتيتوسان الجديدة كليامع دفع رباعي بمحرك بترول 2.0 لتر وحقن متقطع متعدد المراحل للوقود مع ناقل حركة 6 سرعاتأوتوماتيك مع وضع تحويل يدوي شيفترونيك.

ويصادف دخول كريتا الجديدة كليا من شركة هيونداي موتور مع تنامي الطلب على قطاع السيارات الرياضية شبه المدمجة مع تقديم هذا المنتج القوي الذي سيعمل على تعزيز تشكيلة منتجات هيونداي موتور.

وهيونداي كريتا تصور الوجود القوي على الطرق وتجسد صلابة السيارات الرياضية بأسلوبها الخاص. ومظهر كريتا الأنيقوالجريء يتواءم بشكل جيد مع الجودة العالية للمقصورة الذكية والتي تتسم بالفخامة. من خلال مزيج من مواد عالية الجودة. حيث تأتي المقاعد الخلفية مع امكانية التقسيم 60:40 الذي يتيح مرونة أفضل ومساحة تخزين أكبر. لوحة القيادة ذات النظرة المستقبلية المستوحاة والتصميم والملامح المريحة الذكية التي تجعل بيئة المقصورة أكثر ارضاء ومتعة.وتعد كريتا الجديدة كليا هي واحدة من أصلب وأقوى السيارات الرياضية في فئتها. و مصممة مع جسم قوي يدل على ارتفاع مستوى ثبات الهيكل من حيث القوة والمتانة. وإطار حلقات الهيكل يمنح زيادة كبيرة في صلابة الجسم، الأمر الذي يسهم في معالجة أكثر دقة مع المحافظة على تميز جودة القيادة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية