محافظ ظفار يحث ممثلي ولايات المحافظة في "الشورى" على تفعيل أعمال المجلس بوعي وعقلانية

مسقط - الرُّؤية

استقبلَ مَعَالي السيِّد مُحمَّد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، بمكتبه، ظهرأمس، أعضاء مجلس الشورى الجدد المنتخبين للفترة الثامنة عن ولايات محافظة ظفار.

وفي بداية اللقاء، رحَّب معاليه بأصحاب السعادة الأعضاء ممثلي ولايات المحافظة،ومهنئا لهم تمثيلهم المحافظة في مجلس الشورى للفترة الثامنة.. سائلاً اللهسبحانه وتعالىأن يمدهم بسداد الرأي، وأن يكون هدف الجميع قائمًا-بعد التوكل على الله - على تفعيل أعمال المجلس بوعي أساسه العقلانية التي لا تدفع إلى العجلة التي تحمل في طياتها ضجيجا بلا نتيجة، وأن يُسهموا بقيام المجلس في دوره التكاملي ومساعدة الحكومة في الخطط لتحقيق الأهداف المرجوة ومتابعة التنمية وتطور المحافظة.

وأشاد معاليه بالدور الكبير الذي يضطلع به أعضاء مجلس الشورى في العمل على تلمس احتياجات المواطنين والاطمئنان على الخدمات التي تقدمها الوزارات والهيئات لهم.. مؤكداأنَّ التطور الذي يسعىإليه الجميعيقوم على التدرج بعيداً عن أية مؤثرات. وقال معاليه مخاطبا الأعضاء: إنَّكمفي مجلس الشورى مكلفين بتمثيل المجتمعوهذا له تبعاته من المسؤولية التي تفرض عليكم تفعيل العطاء وتحكيم العقل في مواجهة أيةمسألة تعرض عليكم.

وفي ختام اللقاء، أعربأعضاء مجلس الشورى عن شكرهم لمعاليه علىاستقبله لهم.. مؤكدين أهمية تضافر الجهودوالتعاون بين الجميعلخدمة الوطن.

تعليق عبر الفيس بوك