السلطنة تختتم مشاركتها في أعمال الملتقى التركي العربي للألبسة الجاهزة والمنتجات الجلدية بأزمير

أزمير(تركيا) - العُمانيَّة

اختتمتْ السلطنة، أمس، مشاركتهافي أعمال الملتقى العربي التركي للألبسةالجاهزة والجلديات وتكنولوجيا الصناعات النسيجية، الذي تنظمه جمعية رجال أعمال البلدان العربية التركية، بالتعاون معوزارة الاقتصاد التركية بفندقالشيراتونبمدينة أزمير بجمهورية تركيا، واستمر ثلاثة أيام.

هدف الملتقى إلى إيجاد بيئة استثمارية مناسبة بين الدول العربية وجمهورية تركيا وزيادة حجم التبادل التجاري بينهافي كافة المجالات ومختلف الصناعات.

وحقَّق الملتقى العديدَ من الشراكات التجارية بين رجال الأعمال العرب والاتراك من شأنها تعزيز التبادل التجاريوتطوير قدرات أصحاب وصاحبات الأعمال والمستثمرين.

وتمَّ خلال أعمال الملتقى طرح العديد من أوراق العمل في الندوات حول البيئة الاستثمارية والشراكات التجاريةوالاقتصادية بين الدول العربية المشاركة في الملتقى وجمهورية تركيا، كما تمَّ عقد لقاءات ثنائية عربية-تركية بينرجال الأعمال العرب ونظرائهم الأتراك.

ويُذكر أنَّ وفدَ السلطنة المشارك في الملتقى قد ترأسه الدكتور سالم بن سليم الجنيبي عضو مجلس إدارة غرفة تجارةوصناعة عمان رئيس فرع الغرفة بمحافظة الوسطى، وضمَّ في عضويته حوالي 22 شركة يُمثلها أصحاب وصاحباتأعمال عمانيون متخصصون في تجارة الملابس والأقمشة والمنتجات الجلدية.

وتأتي مشاركة السلطنة ضمن مبادرة الغرفة "شاركنا لنرتقي"، تهدف إلى إشراك أصحاب وصاحبات الأعمال فيفعاليات المعارض والملتقيات الدولية من أجل الاستفادة وإيجاد شراكات تجارية بين أصحاب الأعمال ونظرائهم فيالدول الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك