ختام ناجح لدورة مدربي كرة القدم الشاطئية

مسقط- الرؤية

تصوير/ صالح الشملان

اختتمت بنجاح فعاليات دورة مدربي كرة القدم الشاطئية التي نظمها الاتحاد العماني لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة بقاعة المؤتمرات الصحفية في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وبمشاركة 25 مدربا، وحاضر فيها المحاضر الدولي طالب بن هلال الثانوي مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية.

واشتمل حفل الختام على كلمة ألقاها جيم سيلبي مدير الإدارة الفنية، أثنى فيها على المحاضر والمدربين وتجاوبهم مع الإرشادات والتعليمات، كما تمنى لهم الاستفادة وتطبيق ما تعلموه مع الأندية التي ينتمون إليها. فيما قال طالب الثانوي إن من الضروري للمشاركين تطبيق ما تعلموه على أرض الواقع والعمل على استثمار الفرص المتاحة للتدريب.

وألقى عبدالكريم الفارسي من نادي الشباب كلمة نيابة عن زملائه الدارسين شكر فيها الاتحاد والقائمين على الدورة وأثنى فيها على المحاضر والمعلومات المفيدة التي تعلموها، معربًا عن أمله في أن يرى دوري كرة القدم الشاطئية النور، لأنه سيعزز من قدرات المدربين وسيفرز عددا كبيرا من المواهب. وأكد أن السلطنة تزخر بشواطئها الواسعة التي يمارس فيها اللاعبون كرة القدم الشاطئية، وهو ما يتيح للشباب فرصة أكبر للمشاركة وإبراز مواهبه.

وفي ختام الحفل قام مدير الإدارة الفنية بتوزيع شهادات المشاركة على المدربين. وقد شارك في الدورة مجموعة من لاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية منهم إسحاق القاسمي ويحيى العريمي ويعقوب ربيع ومحمود الخضوري، وأشرف على الدورة إداريا سالم علي رجب.

تعليق عبر الفيس بوك