الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

خبر : "أجيال المستقبل" توقع مذكرة تفاهم مع "سوى بازار" لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة

الخميس 29 أكتوبر 2015 02:18 ص بتوقيت مسقط

مسقط- الرؤية

وقعت أجيال المستقبل التابعة لمجموعة دبليو جي تاول مذكرة تفاهم مع "سوى بازار"، أول منصة إلكترونية لتسويق المشاريع الصغيرة والمتوسطة في السلطنة تعمل بالاشتراك المجاني. وبموجب الاتفاقية سيكون باستطاعة جميع المشاريع المندرجة تحت أجيال المستقبل التسجيل على الموقع والترويج لمنتجاتهم تحت سقف واحد.

وقال تقي بن علي سلطان مدير عام أجيال المستقبل" تهدف مبادرة أجيال المستقبل الى مساعدة الشباب العماني الطموح لإنشاء مشاريعهم وتنميتها، حيث بالإضافة الى تقديم الدعم المادي لهم فإننا نقوم بتوفير التوجيه والخبرات اللازمة لمساعدتهم على النهوض بأعمالهم.وإن شراكتنا مع بوابة "سوى بازار" الإلكترونية لها ميزتان، الأولى هي أنها ستمكننا من تقديم المزيد من الدعم لرواد الأعمال من خلال منصة ستعزز من تسويق منتجاتهم،وأما الثانية فهي أن هذا الموقع والذي يعد الأول من نوعه في السلطنة هو ثمرة مجهود وعمل اثنين من شباب عمان."

وكانت فكرة موقع "سوى بازار" قد ولدت بعد ندوة سيح الشامخات في عام 2013 والتي أبرزت أهمية ريادة الأعمال وضرورة توظيف جميع الإمكانات لدعمها وزيادة حصتها من الاقتصاد المحلي. وألهمت هذه التوصيات أصحاب الموقع، وهما كُميل اللواتي وعبد العزيز الراشدي، لاستخدام الإنترنت بغرض تسويق المشاريع عن طريق موقع إلكتروني يجمع المؤسسات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة ويسوق لها.

الجدير بالذكر أن موقع سوى بازار (www.SawaBazaar.com) يقدم اشتراكاً مجانياً لجميع المشاريع الصغيرة والمتوسطة. كما ويوفر منصة تفاعلية سهلة الاستخدام يستطيع المسجلون من خلالها تحميل معلومات وصور لمنتجاتهم فضلاً عن اختيار البازار الملائم لأعمالهم.