السبت, 17 نوفمبر 2018

خبر : المصري محمد رمضان: "صفعة معنوية" من نجم كبير وراء نجاحي

الخميس 29 أكتوبر 2015 02:16 ص بتوقيت مسقط

بيروت- الوكالات

كشف الفنان المصري محمد رمضان أنّه طمّاع ولديه ثأر سيأخذه قريباً، وذلك خلال حديثه مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "المتاهة" على فضائية MBC1.

وحلّ رمضان ضيفاً في وقتٍ لا يزال يقطف نجاحات فيلمه "شد أجزاء"، كما يُعاني زحمة التحضير لعمله الدرامي المقبل "الأسطورة" في رمضان 2016.وكشف النجم المصري الشاب خلال المقابلة عن رأيه الشخصي وفلسفته في أمورٍ متعدّدة في الحياة، ودار مع مضيفته في أرجاء المتاهة بهدف الإضاءة على مشواره وعمله وعلاقته بزملائه في الوسط الفني، وتوقّف أمام المصاعب التي واجهته، كما اعترف بأن صاحب الفضل في نجاحه كان صفعة معنوية تعرّض لها من أحد النجوم،وعزّزت عنده الإصرار على النجاح والتفوّق والإبداع، مشيراً إلى أن لحظات ضعفه صنعت قوّته. ووصف رمضان نفسه بأنه من الناس الذين يخلقون من الألم قوة، لافتاً إلى كيفية مواجهته لـ"لحظات الانكسار".

وردا على سؤال عمّا إذا كان يرى نفسه خبيثاً أم ذكياً، أجاب بأنه من الأشخاص الذين ينظرون إلى الأهداف ويربطون حياتهم بها. وتحدث رمضان عن التحليلات التي تقول إنه ينافس النجم المصري أحمدالسقا في ملعب "الأكشن" والمغامرات والمطاردات في السينما.

وفند رمضان التهمة التي تواجهه بأنّ معظم أفلامه تفسد جيلاً من الشباب،ودافع عن نفسه بوجه الاتهامات التي تقول إنه أخطأ بموافقته على بطولة "الألماني" و"قلب الأسد" و"عبده موتة".