"توينتي4" يفتتح متجرا ثالثا في"بانوراما مول" ببوشر لعشاق الأزياء الراقية

مسقط - الرُّؤية

أعلن "توينتي4" عن جاهزيته لاستقبال عشاق الأزياء الراقية في معرضه الثالث في بانوراما مول في بوشر الذي يعتبر أحدث، إضافة في عالم المولات في السلطنة. وتم تنظيم حفل الافتتاح برعاية سالم بن علي ناصر السيابيرئيس مجلس إدارة بانوراما مول، بحضور ممثلي العديد من وسائل الإعلام وكبار المسؤولين.

وتعليقا على افتتاح المتجر الجديد، قال ناصر كونومالمدير توينتي4 في مسقطبوشر: هناك طلب كبير من جانب العملاء على المنتجات التي نوفرها في معارضنا. وأضاف: افتتاح متجر توينتي4 داخل بانوراما مول من شأنه أن يعزز من تواجدنا في المنطقة كما أنه سيفتح المجال أمام الكثير من الذين يعيشون في هذه المنطقة.علاوة على ذلك فإن تواجد منافذ التجزئة التي تلبي احتياجات السوق المتوسط يساهم في تعزيز مكانة السلطنة في هذا السوق على الصعيد العالمي.وزاد: يحصل العملاء الذين يشترون بضائع بـ 15 ريالا على طقم مفارش سرير مجانية، وتابع" مع أحدث العروض من توينتي4 أردنا أن نجعل عملية التسوق خلال الشهر مليئة بالمتعة والإثارة والفائدة لعملائنا. في متجر توينتي4 سوف يجد المتسوقون ما يبحثون عنه بأفضل الأسعار إلى جانب الاستمتاع بالتصميم الجذاب للمتجر من الداخل ومعروضاته الراقية التي تجذب الانتباه.

كما هي الحال في المتاجر الأخرى لتوينتي 4 في دول الخليج العربي،فإنَّ المتجر الموجود في بانوراما مول يتميز بتصميمه العصري ورحابته وتنظيمه الجيد بما يضمن سهولة حركة كافة المتسوقين فالمتجر مقسم إلى أقسام لكل فئة محددة وهو ما يعني أن بإمكانك الذهاب مباشرة إلى القسم الذي تريده والعثور على كل ما تبحث عنه في مكان واحد.

ومن جانبه، قالطارق عزمي مدير المفهوم وراء توينتي4: سعداء بافتتاح فرع بانوراما والنجاح الذي تحقق لنا حتى الآن وأناعلى ثقة بأن افتتاح الفرع الثالث سيعزز من توقعاتنا بأن سلطنة عمان سوق جيد بالنسبة لنا.

وتوفر تشكيلة توينتي4 العصرية قيمة كبيرة لعشاق الأزياء الراقية بمختلف أعمارهم وفئاتهم حيث أثبت المتجر قدرته على جذب مختلف شرائح المجتمع في المنتجة لما يوفره لهم من خيارات كثيرة وعروض مثيرة على العديد من قطع الملابس والاكسسوارات سواء للرجال أو النساء أو الأطفال على حد سواء.يركز المتجر بشكل كبير على تحقيق قيمة مقابل المال وتوفير أفضل مستوى ممكن من الراحة للزوار حيث اللافتات الأنيقة والمساحات الرحبة وتوفر العديد من الغرف للقياس وطاولات كبيرة للخزينة ومساحات كبيرة لمواقف السيارات في خارج المتجر.

ويعتبر متجر توينتي4 ومقره دبي من أسرع المتاجر نمواً في منطقة الشرق الأوسط وهو جزء من مجموعة بي.إم.إيه الدولية، التي تعتبر واحدة من أكبر الشركات العاملة في مجال التجزئة على مستوى منطقة الشرق الأوسط. يعرض المتجر تشكيلة واسعه من الأزياء الخاصة بالرجال والنساء والأطفال ومستلزمات المنازل.

تعليق عبر الفيس بوك