الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : البنك الوطني العماني يعلن أسماء 17 فائزة في سحوبات جائزة "الكنز"

الخميس 29 أكتوبر 2015 01:32 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن البنكُ الوطنيُّ العُماني أسماء الفائزات المحظوظات بجوائز نقدية مجموعها 85 ألف ريال؛ وذلك ضمن سحوبات جائزة "الكنز" التي أقيمت في إطار احتفال البنك بيوم المرأة العمانية. وقد أجريت السحوبات في حفل خاص حضرته السيدة روان بنت أحمد بن ثابت آل سعيد، عضو مجلس إدارة البنك الوطني العماني، تم خلاله الإعلان عن أسماء 17 فائزة من عميلات البنك، حصلت كل واحدة منهن على جائزة نقدية بقيمة 5 آلاف ريال. وتعكس هذه الخطوة الالتزام الراسخ للبنك الوطني العماني بدعم وتمكين المرأة في السلطنة بما يتماشى مع الرؤية الحكيمة والتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظّم -حفظه الله ورعاه.

وفي معرض تعليقه على الحدث، قال جون شانج المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العماني: "يمثل إجراء سحب جائزة "الكنز" الخاص بالنساء خطوة مناسبة لدعم جهود السلطنة المتواصلة في تمكين المرأة؛ وذلك بهدف تكريم المرأة العمانية، والإشادة بدورها الكبير في التنمية والتطوير الاقتصادي للبلاد. ونحن نؤمن بأنه من واجبنا المشاركة في ترويج أهمية الاستقلال المالي وسط النساء وذلك من خلال تشجيعهن على التوفير المنتظم".

ويهدف البنك الوطني العماني من خلال إطلاق خططٍ مثل خطة "الكنز"، إلى تحفيز العملاء لكي يصبحوا أكثر مسؤولية من الناحية المالية، والقيام بالادخار على نحو منتظم. ويتيح برنامج "الكنز"، وهو أول برنامج توفير من نوعه في السلطنة، الفرصة لعملاء البنك الوطني العماني لكي يصبحوا مليونيرات، فضلا ًعن إمكانية الفوز بالعديد من الجوائز النقدية على مدار العام. وقد حفّز النجاح الكبير للبرنامج على مدى السنوات القليلة الماضية البنك الوطني العماني على تطوير حملة خطة "الكنز" بشكل متواصل. وتقدم الحملة حالياً للعملاء المزيد من الوسائل الفريدة للفوز، حيث يحصل العملاء الذين يحتفظون في حساباتهم بأرصدة شهرية لا تقل عن 100 ريال على فرص للمشاركة في السحوبات الشهرية. وكلما قام العميل بإيداع أمواله في وقت مبكّر، وحافظ على المبلغ لفترة أطول، كما زادت فرصه في الفوز بجوائز السحوبات الشهرية والجائزة الكبرى. وقد كافأت خطة التوفير "الكنز" الكثير من الفائزين على مر السنين، وتواصل هذه الخطة ترسيخ مكانتها كواحدة من أفضل برامج المكافآت في السوق.