"عمانتل"تدشن خدمة إصدار تصاريح الحفر الإلكترونية

مسقط - الرُّؤية

أعْلَنت عمانتل عن إطلاق خدمة التصاريح الإلكترونية لعمليات الحفر، والتي تهدف إلى تقديم خدمة أفضل من خلال تسريع عملية إصدار تصاريح الحفر. يأتي ذلك في إطار سعي الشركة للانتقال إلى الخدمات الإلكترونية.

وتعليقا على إطلاق الخدمة الالكترونية الجديدة، قالجمال بن ناصر الوهيبي رئيس فريق الإشراف بدائرة شبكة النفاذ الثابتة بعمانتل: "إنَّالخدمة الجديدة التي تعتبر واحدة من ضمن مجموعة الخدمات المتكاملة التي تحرص من خلالها عمانتل إلى تبسيط الخدمات المقدمة للمشتركين ومختلف الجهات التي تتعامل مع الشركة عبر توفير هذه الخدمات إلكترونيا من خلال موقع الشركة على الإنترنت".

وأضاف: "خدمة التصاريح الإلكترونية لعمليات الحفر تأتي من أجلتسهيل عملية تقديم الطلبات الخاصة بالحفر لمشتركينا الأفراد والشركات ومتابعة معاملاتهم الكترونيا دون الحاجةإلى زيارة منافذ عمانتل وهو ما يوفر لمشتركينا الوقت والجهد،ومن جانب آخر تعتبر هذه الخدمة الجديدة أكثر أمنا وثقة في تقديم الطلبات ودفع الرسوم". وزادالوهيبي: "تم إطلاق الخدمة الجديدة لمشتركينا بعد التأكد من فاعليتها من الناحية العملية حيث تم اختبار مرونتها والجوانب المتصلة بأمن المعلومات لحل والتغلب على أي تحديات قد تعترض مشتركينا في المستقبل مؤكدا في الوقت نفسه إن عمانتل أصدرت مئات التصاريح الالكترونية لعمليات الحفرمنذ إطلاق الخدمة وحتى الآن.

وأشار الوهيبي إلى أن عمانتل عملت على تسهيل الاجراءات الخاصة بتقديم طلبات التصريح فما على المشترك إلا الولوج إلى موقع الشركة على شبكة الانترنت (www.omantel.om) واختيار نافذة خدمات المشتركين ومن ثم اختيار خانة خدمات الحفر واتباع الخطوات اللازمة لإجراء التصاريح، كما يمكن للمشتركين الاتصال على (24241122/24241155 ) لمزيد من التوضيح.

تعليق عبر الفيس بوك