الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

خبر : طرح سيارات "جيلي جي.سي 9" سوبر سيدان قريبا في عمان

الخميس 29 أكتوبر 2015 12:07 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

يطرح مركز تاول للسيارات قريبا في السلطنة جيلي جي سي9، سيارة جيلي سيدان الفخمة الجديدة، وهي الطراز الأول الذي يقوم على مفهوم جيلي كي.سي الاستثنائي والمستقبلي الذي كشف النقاب عنه في الكثير من معارض السيارات في العالم. وستتوفر جيلي جي.سي9 سوبر سيدان في عمان بطرازين؛ الأول بمحرك سعة 2.4 لتر، والثاني بمحرك سعة 3.5 لتر.

وكان رياض بن علي سلطان مدير مركز تاول للسيارات، قد قام بتجربة قيادة جيلي جي.سي9 ذات المحرك سعة 3.5 لتر-6 سلندر. كما يقوم مركز تاول للسيارات حاليا باختبار هذا الطراز لقياس مستوى أدائها، وتحديد مدى ملاءمتها بالنسبة لظروف القيادة المحلية. ورياض سلطان الذي يقود جي سي9 منذ شهر تقريبا، سعيد جدا بتصميمها وادائها، حيث قال: "أنا سعيد جدا ومعجب بتصميم جي.سي9، وبقدرات القيادة التي تتمتع بها.. إنه الطراز الأول الذي يزهو بقوة شراكة جيلي-فولفو، وتصميمها والضوابط التي تعمل باللمس، والكاميرا متعددة الأبعاد هي بعض المزايا والسمات التي احببتها في هذه السيارة. كما أن مقصورتها الداخلية الرحبة ومزاياها الأكثر من راقية تستحق كل التقدير ويمكن مقارنتها بفئة السيارات الفخمة في عمان. انها حقا ستثبت بأنها ستغير قواعد اللعبة لهذه العلامة التجارية. واننا نتطلع بلهفة وحماس لطرحها في السوق العمانية".

وجيلي جي.سي 9 سوبر سيدان، سيارة صالون بأربعة أبواب "بسقف منحني" حتى آخرها وذات هيكل منخفض، ويبلغ طولها الإجمالي 4956 مللم، وقاعدة عجلاتها قياس 2850 مللم، مما يعطيها شكلا أنيقا ومتينا ايضا. وتتميز بابتكارها الفني الذي اخذ الكثير من كل ما يحتاجه من الجماليات الصينية الكلاسيكية وفلسفة التصميم الدولية. إنَّ الخطوط الجانبية تتقوس فوق العجلات الأمامية ثم تمتد بوضوح على طول السيارة، بحيث تجمع بين الشعور بالسرعة والأسلوب المتميز والأناقة. إن سطح الحافة العريض يعطيها ذلك الشعور بالقوة والثقة.

وتشكل المصابيح الأمامية والشبك رسما بيانيا موحدا، مع الانحناءة المقوسة للشبك المستوحاة من الشخصية المميزة للجسور الحجرية التاريخية الصينية. كما أن تصميم جي.سي9 الداخلي الجميل والحديث، يعكس مزيجا من التكنولوجيا والجودة. وعجلة القيادة، ومساند الذراع على الأبواب من الداخل، وشاشة عرض الضوابط الأمامية لها مظهر ناعم وأنيق. ووحدة التحكم المركزية تتقوس من الأمام إلى مقصورة الركاب الخلفية. المقاعد مصممة بشكل رائع، مرتكزة على دعامات شبيهة بالجسر ومكسوة بنمط من الملابس الصينية. تخشيب أحمر فاخر، أنماط تقليدية وإضاءة مريحة للنظر تعمل معا لتحسين الجودة الداخلية.

وقال أحد كبار المتحدثين باسم مركز تاول للسيارات: "إنَّ فلسفة جيلي تكمن في صناعة سيارات فاخرة تقدم الفخامة مع مجموعة هائلة من المزايا بأسعار ربما هي الأدنى في قطاعها. وانطلاقا من كونها فعلا السيارة الصينية الأكثر مبيعا في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال مجموعة سياراتها من الجيل السابق، فإن مصنع هذه السيارات يركز الآن على سيارات الجيل الجديد مثل تصميم جي سي9 باستخدام مفهوم كي سي. وهذا المفهوم يجمع بين عصر جديد كليا من الفخامة والأسلوب الراقي والتكنولوجيا الراسخة بفضل العاملين الذين يبلغ عددهم 300 فرد ويعملون بلا هوادة في مراكز البحوث والتطويرالعالمية التابعة لجيلي".

وانطلاقا من كونها الشركة المالكة لسيارات الركاب السويدية فولفو، ودي.إس.آي DSI الأسترالية وهي الشركة العالمية المصنعة لأجهزة ناقل الحركة، وشركة مانجانيز برونز هولدينجز، والشركة المصتعة لسيارات تاكسي لندن السوداء، تعرف مجموعة جيلي بشكلها من الطراز العالمي، والتكنولوجيا المذهلة، والأداء وعناصر السلامة النشطة والساكنة. ومن مفهوم التصميم الى التصنيع، فقد تم انتاج وتطوير جميع موديلات جيلي وفقا للمقاييس الأوروبية.