حكمنا الدولي تركي الصالحي يدير مباريات كأس القارات

مسقط - الرُّؤية

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" حكمنا الدولي تركي الصالحي للمشاركة في إدارة مباريات كأس القارات في دورتها الخامسة التي تستضيفها إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية خلال الفترة من 3 إلى 7 نوفمبر المقبل.

ويأتي الاختيار بعد النجاح والتميز الذي حققه الصالحي في بطولتي كأس العالم لكرة القدم الشاطئية بالبرتغال وبطولة البحر المتوسط بإيطاليا. ووجهت اللجنة المنظمة للبطولة الدعوة لمنتخبات البرتغال والأرجنتين وتاهيتي ومصر والمكسيك وروسيا وإيران، إضافة إلى منتخب الإمارات، في حين لم توجه الدعوة لمنتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية على الرغم من حصوله على اللقب الخليجي والآسيوي، وحل ثامنا في التصنيف الاخير على مستوى العالم، ويرجع منظمو البطولة عدم دعوة منتخبنا إلى أنَّ المنتخبات التي تم استدعاؤها من الناحية الجماهيرية وليس من الناحية الفنية.

وكانت القرعة التي أجريت في دبي مطلع أكتوبر الجاري وضعت المنتخب الإماراتي في المجموعة الأولى رفقة روسيا ومصر والأرجنتين، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات البرتغال والمكسيك وتاهيتي وإيران.. يُشار إلى أن الصالحي ادار المباراة النهائية لبطولة البحر المتوسط والتي جمعت المنتخبين الايطالي والمصري وأظهر أداءً متميزا.

تعليق عبر الفيس بوك