"أوريدو"تحتفل بعروض مميزة مع مرور عام على إطلاق العلامة التجارية الجديدة

مسقط- الرُّؤية

احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق علامتها التجارية الجديدة -في حدث كان الأبرز من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- تقدمأوريدوعرضاً خاصًا لعملائها من أعضاء برنامج "نجوم".

ففي الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري ولمدة يوم واحد فقط، سيحصل العملاء على 1000 نقطة من نقاط نجوم عبر إرسال كلمة أوريدو إلى الرقم 80144، ليكون بإمكانهم استبدال هذه النقاط بعروضٍ وخصوماتٍ رائعةٍ لدى شركاء أوريدو في مختلف أرجاء السلطنة.ويتوفر برنامج "نجوم" للمكافآت ضمن تطبيق أوريدو Oman، ويشمل تشكيلة واسعة من العروض المبتكرة والخصومات في عددٍ من مراكز التسوق والمطاعم وعلى خدمات الاتصالات، إضافة إلى خدمة الاستقبال والترحيب في المطار. وبفضل شراكة أوريدو مع مجموعة لاندمارك وسينما VOX، يمكن للعملاء استبدال نقاطهم بتذاكر سينما، وخصومات رائعة في العديد من محلات البيع بالتجزئة بما فيها إي ماكس، وبيبي شوب، ولايف ستايل، وسبلاش، وفن سيتي، وشو إكسبريس.

وقال جريج يونج الرئيس التنفيذي لـ"أوريدو": "ألف شكر لعملائنا لدعمهم وولائهم المتواصل لنا خلال هذا العام، الأمر الذي منحنا الحافز لإثراء تجربتهم بمنتجات وخدمات جديدة ومبتكرة، وأن يكون لنا السبق في استقدام عدد من أحدث التقنيات في العالم إلى سوق الاتصالات العُماني".وأضاف: "منذ إطلاق علامتنا التجارية الجديدة، واصلنا بذل جهودنا الدؤوبة لتحقيق طموحاتنا التي تهدف إلى تمكين عملائنا وتعزيز أنماط حياتهم بأحدث الابتكارات التقنية؛ فإن عملائنا هم الركيزة الأساسية التي نعمل من أجلها، ونحن نعِدهم بالاستمرار في بذل الجهود من أجل أن نوفر لهم تجربة اتصالات مثرية".

هذا، وكانت أوريدو قد طرحت برنامج مكافأة العملاء "نجوم" لإثراء تجربتهم بتشكيلة متنوعة من الخدمات الجديدة والمبتكرة، حيث يمكنهم التسجيل فيه من خلال صفحة البرنامج على تطبيق أوريدو Oman المتاح على متاجر تطبيقات الهواتف الذكية. ويتوفر برنامج نجوم لعُملاء مسبق وشهري، حيث يمكنهم الانضمام إليه عبر طلب الرقم *147*12# للغة العربية أو*147*11# للغة الإنجليزية والاستمتاع بباقة حصرية من الخدمات والعروض على هواتفهم الذكية.

تعليق عبر الفيس بوك