"أوريدو"تدشن المتجر الإلكتروني للهواتف الذكية لتيسير شراء "آي فون"

مسقط- الرُّؤية

أطلقتْ"أوريدو" المتجر الإلكتروني على موقعها في الإنترنت، استمراراً لمبادراتها الهادفة إلى إثراء تجربة عملائها، ولتمكين مُحبِّي التقنيات الحديثة من اقتناء هواتف آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس. وبدءًا من 21 أكتوبر الجاري، فقد أصبح بإمكان العملاء طلب شراء هواتفهم إلكترونيا بكل سهولةٍ وأمان، ومن ثم استلامها في اليوم التالي من إحدى صالات أوريدو.

وقال فراس بن عبدالله الشيخمدير عام مبيعات الأفراد لدى أوريدو: "حرصناعلى أن تتميز خدمتنا الإلكترونية الجديدة لشراء الهواتف، ومن ثم استلامها في اليوم التالي بالسهولة، لنمكِّن عملاءنا من الحصول على أجهزتهم الجديدة عبر تجربة تسوق مثرية إلكترونيا، ودون الحاجة لبذل الوقت والجهد في البحث عن الهواتف التي يرغبون في اقتنائها في الأسواق". وأضاف: "قبل المضي قدماً بإطلاق المتجر الإلكتروني، أخذنا في الاعتبار ملاحظات عملائنا والخيارات التي يفضلونها، بحيث نضمن لهم شراء الأجهزة التي يريدونها قبل الجميع وبكل سهولة".

ويمكن للعملاء الآن الحصول على جهاز آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس عبر الدخول إلى صفحة المتجر الإلكتروني على موقع الشركة الإلكتروني؛ حيث أتاحت لهم أوريدو خيارات انتقاء الهاتف المطلوب وسعة التخزين المطلوبة والإكسسوارات المتوفرة مع الجهاز. كما تم تزويد الموقع ببوابة دفع مضمونة تتيح للعميل تسديد ثمن هاتفه باستخدام البطاقات الإئتمانية أو بطاقات السحب الآلي للعديد من البنوك مثل بنك ظفار وبنك مسقط والبنك الوطني العُماني.

تعليق عبر الفيس بوك