"الطيران العماني"يدشن خدمة جديدة إلى دكا في بنجلاديش بـ4 رحلات أسبوعية

مسقط- الرُّؤية

أعْلَن الطيران العماني -الناقل الوطني لسلطنة عمان- عن تدشين خدمة جديدة إلى العاصمة البنجلاديشية دكا؛ وذلك ابتداء من الخامس والعشرين من أكتوبر 2015، لتكون بذلك الوجهة الثانية للناقل في بنجلاديش.

وسيتم في البداية تسيير أربع رحلات أسبوعيا أيام الأحد والثلاثاء والخميس والجمعة، مع زيادة عدد الترددات بواقع رحلتين إضافيتين يومي الإثنين والأربعاء، بدءا من الأول من ديسمبر هذا العام. وستصل رحلات الطيران العماني رقم "دبليو واي 317" إلى مطار حضرة شاه جلال الدولي في دكا أيام الجمعة والأحد، في الرابعة والنصف مساء وستقلع رحلات الإياب إلى مسقط في السادسة مساء. بينما ستصل رحلات الطيران العماني رقم دبليو واي 315 إلى دكا أيام الثلاثاء والخميس في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق مساء، لتغادر في تمام التاسعة وعشرين دقيقة مساء موفرة بذلك رحلات ربط مريحة إلى وجهات متعددة في الشرق الأوسط وأوروبا. وإضافة إلى ذلك، يسير الطيران العماني حاليا سبع رحلات أسبوعيا بين كل من مسقط وشيتاجونج، وجهة الناقل الأولى التي دشنها في بنجلاديش. وسيخدم الطيران العماني هذه الرحلات الجديدة بطائرة حديثة من طراز إيرباص أيه 330-300 الحائزة على جوائز عدة والتي تم تزويدها بعدد 204 مقعدا في الدرجة السياحية و 26 مقعدا في درجة رجال الأعمال.

وقال عبدالرحمن بن حارث البوسعيديرئيس العمليات في الطيران العماني: "يسرالناقل الوطني لسلطنة عمان أن يعلن عن بدء تسيير رحلاته إلى ثاني وجهاته في بنجلاديش، العاصمة دكا. وإننا على ثقة من أن خدمتنا بين مسقط ودكا سوف تساهم بفعالية في تعزيز وتنمية حركة التجارة والسياحة والتبادل الثقافي بالإضافة إلى تنقل القوى العاملة بين سلطنة عمان وجمهورية بنجلاديش الشعبية". وأضاف أن هناك تواجد كبير من مواطني بنجلاديش ممن يقيمون في الدولة، وسوف تسهم هذه الرحلات بين المدينتين في توفير وسيلة سهلة ومريحة للوصول إلى وطنهم، مشيرا الى ثقة الشركة بأن الخدمة الجديدة ستلقى إستقبالا حسنا من قبل الجالية البنجلاديشية في السلطنة، فضلا عن أولئك المقيمين في دكا وما ورائها. وستوفر الرحلات الجديدة كذلك خيارات أمام ركابنا لمواصلة سفرهم إلى مختلف المحطات عبر شبكة خطوطنا الجوية مطردة النمو. وتتمتع سلطنة عمان بمقومات سياحية عديدة ومتفردة بفضل التنوع الجغرافي والمناخي؛ حيث تمتلك القدرة على اجتذاب السياح. ستتيح خدمة الربط الجديدة فرصة مناسبة للسياح والمصطافين من بنجلاديش لتجربة كرم الضيافة العمانية الأصيلة والاستمتاع بلطف وود العمانيين في ربوع عمان الجميلة.

تعليق عبر الفيس بوك