"إكسترا"تفتتح ثاني معارضها في السلطنة بالموالح الشمالية ضمن خطتها التوسعية

مسقط- الرؤية

أعلنتْ الشركة المتحدة للإلكترونيات "إكسترا"، عن افتتاح ثاني معرض لها في سلطنة عمان في خطوة جديدة تخطوها الشركة ضمن استراتيجيتها التوسعية، لتصل بعد افتتاحها للمعرض إلى 40 معرضا في دول الخليج العربي.

ويقع ثاني معرض لإكسترافي عمان على مساحة بيعيه تقارب الـ2400 متر مربع، ويقع في الموالح الشمالية بالقرب من مركز البهجة.وأكد عبدالحميد العوهليالرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات "إكسترا" أن الشركة تعمل وفق إستراتيجية واضحة في خطتها للتوسع، لتكون أقرب إلى عملائها في دول الخليج العربي. وبيّن العوهلي- في تصريح صحفي- أن نمو الطلب المتزايد في كافة السلع المتاحة بمعارض "إكسترا" في قطاعي الأجهزة الإلكترونية والمنزلية، أمر يبعث على التفاؤل، وأن ما تقوم به الشركة من خطط توسعية يأتي وفق عناية تامة وبدراسات لسوق المستهلك.

وأشار الرئيس التنفيذي "لإكسترا" إلى أن الشركة تسعى دائما إلى تعزيز خبرات عملائها من خلال تقديم تجربة متفردة في التسوق تبدأ من الحصول على أفضل المنتجات بمعارضها وتمتد لخدمات ما بعد البيع، وهو ما تعمل عليه الشركة من خلال تطوير كوادرها البشرية لضمان الوصول إلى أعلى مستويات الجودة في خدمة عملائها.

ويُشار إلى أن إكستراتأسست في العام 2003 لتقدم لعملائها تجربة فريدة في التسوق للأجهزة الإلكترونية والمنزلية معززة برؤية الشركة بأن تحتل مركزا متقدم في تجارة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا. تدير الشركة 37 معرضا في المملكة العربية السعودية ومعرضين في سلطنة عمان ومعرض في مملكة البحرين، وتستقبل هذه المراكز إجمالياً أكثر من 13 مليون متسوق سنوياً. وتعد إكسترا شركة رائدة في تجارة التجزئة، وقد حصلت على عدة جوائز نظراً لما حققته من إنجازات.

تعليق عبر الفيس بوك