الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

خبر : النصر السعودي يستعين بكانافارو لمحاولة إنقاذ الموسم

الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 01:13 م بتوقيت مسقط

الرياض- رويترز

أعلن نادي النصر حامل لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم تعاقده مع الإيطالي فابيو كانافارو لقيادة الفريق الأول حتى نهاية الموسم الجاري.

وكتب النصر في حسابه على موقع تويتر أمس الإثنين "رسميا وقعت إدارة النادي عقدا مع المدرب الإيطالي فابيو كانافارو يتولى بموجبه تدريب النصر حتى نهاية الموسم وقابل للتجديد". وقال النصر في بيان إن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي سيعقد مؤتمرا صحفيا اليوم الثلاثاء بحضور كانافارو في مقر النادي. وأضاف "سيصل لمطار الملك خالد الدولي (بالرياض).. يوم الثلاثاء المدرب الإيطالي فابيو كانافارو ليتولى مهامه مدربا للفريق الأول". وسيتولى كانافارو - الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم في 2006 بعدما قاد إيطاليا لإحراز لقب كأس العالم بالعام ذاته - مسؤولية تدريب النصر خلفا لخورخي دا سيلفا الذي أقيل مؤخرا من منصبه بعد الخسارة في مباراتين متتاليتين. وخرج النصر من كأس ولي العهد بخسارته 1-صفر أمام الشباب يوم الجمعة الماضي بينما مني قبلها بأيام بهزيمة 4-2 أمام الأهلي في الدوري كما خسر لقب كأس السوبر المحلية أمام الهلال في لندن.

وكان دا سيلفا تولى قيادة النصر للمرة الثانية في نوفمبر من العام الماضي بعد إقالة الإسباني راؤول كانيدا ونجح في الاحتفاظ بلقب الدوري قبل أن يبدأ الموسم الجديد بشكل سيء. ويحتل النصر المركز السابع برصيد خمس نقاط فقط من أربع مباريات ويتأخر بفارق سبع نقاط عن غريمه الهلال المتصدر.