المعهد الوطني للضيافة يحصد جائزة عالمية في معايير الاستثمار البشري

مسقط - الرؤية

حصد المعهد الوطني للضيافة- الرائد في التدريب في قطاع السياحة والضيافة- الجائزة الفضية في معايير الاستثمار في الموارد البشرية، وهو ما يؤكد التزامه بتحقيق أعلى معايير التميز في الأداء والتدريب.

وقال بول ديفوي رئيس الاستثمار في الموارد البشرية: "يجب أن يكون المعهد الوطني للضيافة فخورا للغاية في مواجهة معايير الجيل السادس، هو دلالة على اهتمام المؤسسة بإنشاء بيئة عمل مهنية والتزامها بتحقيق النجاح في هذا المجال". وقال روبرت ماكلين المدير العام للمعهد الوطني للضيافة: "فخورون جداً بما حققناه وأشكر جميع العاملين في المعهد على جهودهم التي بذلوها لتحقيق هذا الإنجاز والالتزام بالمعايير التي تؤهلنا لتقديم استشارات للمؤسسات الراغبة في تطوير معايير العمل لديها".

وأطلقت معايير جائزة الاستثمار في الموارد البشرية للجيل السادس، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في لندن بحضور كلٍ من بول ديفوي رئيس الاستثمار في الموارد البشرية، وبيتر شيز الرئيس التنفيذي لـCIPD يمكن للجميع الآن رؤية وقراءة كافة المؤشرات والبيانات المتعلقة بأداء أماكن العمل في المملكة المتحدة حسب ما صرحت به المؤسسة التي أطلقت الجائزة.

وتسلّم الجائزة بالنيابة عن المعهد الوطني للضيافة صاحب السُّمو السيد طارق بن شبيب بن تيمور وقدمها له سعادة جوناثان ويكلس السفير البريطاني في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك