بنك مسقط يكشف عن عروض حصرية للقروض الشخصية في اليوم المفتوح بصحار.. غدا

مسقط- الرؤية

يواصل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، تنظيم فعاليات اليوم المفتوح وذلك بعد النجاح والإقبال الكبير الذي شهدته الفعاليات في كل من مسقط ونزوى، حيث ينظم البنك يومي 28 و29 أكتوبر الجاري، فعالية اليوم المفتوح في مركز اللولو هايبرماركت صحار.

وسيتم خلال هذه الفترة تقديم وطرح مجموعة من العروض الرائعة وبأسعار فائدة خاصة على القروض الشخصية، مع ميزة إنهاء إجراءات القرض خلال 24 ساعة والحصول على بطاقة لولو وبنك مسقط الائتمانية مجانًا وبطاقة بنك مسقط المسبقة الدفع برصيد 25 ريالا عمانيا، كذلك الحصول على خطة التأمين للحماية الشخصية مجاناً. وتزامنا مع فعالية اليوم المفتوح سيقوم بنك مسقط وبحضور الجمهور بإجراء عملية سحب جوائز المزيونة الشهري والتي تبلغ جوائزها 450 ألف ريال عماني، وللاستمتاع بعروض بنك مسقط الحصرية يتطلب من الزبون إحضار نسخة من البطاقة الشخصية للمواطن وبطاقة الإقامة للمقيم وشهادة راتب ونسخة من جواز السفر (للمقيمين فقط) ولإثبات العنوان يجبإحضار فاتورة الكهرباء أو الماء أو عقد الايجار، علماًبأن هذه العروض الحصرية والتسهيلات تسري فقط في اللولو هايبرماركت صحاروليس بفروع البنك، وذلك بهدف إعطاء الزبائن تجربة فريدة ومبتكرة في إنجاز المعاملات المالية وتقديم عروض حصرية لزبائن البنك.

ويأتي تنظيم فعالية اليوم المفتوح تعزيزا لرؤية بنك مسقط "هيا ننجز أكثر". وسيبدأ ركن البنك فياستقبال الزبائن بدءًا من الساعة العاشرة من صباح يوم الأربعاء 28 أكتوبر 2015 حتى الساعة العاشرة مساءًوستستمر فعاليات اليوم المفتوح لليوم الثاني 29 أكتوبر بمركز اللولو بولاية صحار.

ويمكن لزبائن بنك مسقط بولايات شمال الباطنة زيارة مركز اللولو هايبرماركت بولاية صحار خلال الفترة من 28-29 أكتوبر 2015، والتعرف على التسهيلات والخدمات التي يقدمها البنك والتي من أهمها إنجاز معاملات القروض الشخصية، هذا وسيواصل بنك مسقط تنظيم فعاليات اليوم المفتوح خلال الفترة المقبلة من 4-5 نوفمبر المقبل بمركز مكة هايبر ماركت بولاية صور، وفعالية أخرى في مركز اللولو بولاية صلالة بمحافظة ظفار خلال الفترة من 11-12 نوفمبر 2015. وستشهد هذه الفعاليات تقديم العروض الحصرية في مجال القروض الشخصية وتعد هذه العروض فرصة كبيرة لزبائن بنك مسقط حيث يحصل الزبون على العديد من المميزات والفوائد الحصرية التي يمكن الحصول عليها فقط عند زيارة ركن بنك مسقط في المراكز والمواعيد التي تمّ تحديدها.

تعليق عبر الفيس بوك