"تكنولوجيا الصحافة" يواكب انتخابات الشورى بإصدار خاص

الرُّؤية- خاص

أصْدَر مركز تكنولوجيا الصحافة والنشروالإعلان، إصدارا خاصًّا بمناسبة انتخابات مجلس الشورى للفترةالثامنة، والتي تُجرى اليوم.. ويأتي الإصدارالخاص تحت اسم "واحةالانتخابات".

ويتضمَّن الاصدار مجموعة من الموضوعات المتعلقة بمسيرة تجربة الشورى فى السلطة ومراحل تطورها، إلى جانب موضوعات تتعلق بدور المرأة كشريكة في التنمية وضرورة تواجدها تحت قبة البرلمان لتعزيز إسهامها فى دفع مسيرة النهضة التى انتظمت البلاد بقيادة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد -حفظه الله ورعاه.

وقال حمود بن على الطوقي رئيس مجلس إدارة مركز تكنولوجيا الصحافة والنشر والإعلان: إنَّ هذا الإصدار يأتي فى إطار الدور الذى تقوم به مختلف المؤسسات الصحفية والإعلامية لمؤازرة العملية الانتخابية وبث الوعي الانتخابي في أوساط الناخبين والمترشحين.. مضيفا بأنه يعد بمثابة توثيق لتطور مسيرة المجلس منذ تأسيسه وحتى الآن..

مؤكدا حرص مركز تكنولوجيا الصحافةو النشر والإعلان على المشاركة في كل الفعاليات الوطنية التى تحتضنها البلاد فى مختلف المجالات.. مشيرا إلى أنَّ فكرة إصدار "واحة الانتخابات" تجيء تماشياً مع الحدث الكبير الذى تشهده البلاد خلال هذه الأيام والمتعلق بانتخابات مجلس الشورى الذى يعول عليه كثيرا خلال المرحلة المقبلة لتعزيز الممارسة الديمقراطية من خلال ممارسة أدواره في الرقابة والتشريع.

تعليق عبر الفيس بوك