غدا.. السلطنة تشارك في الملتقى التركي العربي للألبسة الجاهزة والمنتجات الجلدية

مسقط - العُمانيَّة

تشارك السلطنة -مُمثلة في غرفة تجارة وصناعة عمان- غدا الإثنين، في أعمال الملتقى التركي العربي للألبسة الجاهزة والجلديات وتكنولوجيا الصناعات النسيجية بأزمير بجمهورية تركيا، تنظمه جمعية رجال أعمال البلدان العربية التركية بالتعاون مع وزارة الاقتصاد التركية، ويستمر أربعة أيام.

ويترأس وفد السلطنة المشارك الدكتور سالم بن سليم الجنيبي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان رئيس فرعالغرفة بمحافظة الوسطى،الذي أوضح أن هذه المشاركة تأتي ضمن مبادرة الغرفة "شاركنا لنرتقي"، والتيتهدف إلى إشراكأصحاب وصاحبات الأعمال في فعاليات المعارض والملتقيات الدولية من أجل الاستفادة وإيجاد شراكات تجارية بينأصحاب الأعمال ونظرائهم في الدول الأخرى.. مشيرا إلى أنَّ الوفد يضم حوالي 22 شركة يمثلها أصحاب وصاحبات أعمالعمانيون متخصصون في تجارة الملابس والأقمشة والمنتجات الجلدية وسوف يزور مختلف الشركات التركيةالمتخصصة في نفس المجال من خلال المعرض الذي سيصاحب الملتقى.

وأعرب الجنيبي عن أمله في أن تؤتي هذه المشاركة ثمارها وتحقق النتائج المرجوة منها مؤكداً حرص الوفد على فتحقنوات للتعاون التجاري الذي يحقق العائد الاقتصادي وتعزيز العلاقات التجارية التي من شأنها زيادة في حجم الانشطةبين البلدين الصديقين.. مبيناأنه بحكم المشاركة العربية في هذا الملتقى فإنه ستتاح الفرصة لأصحاب وصاحبات الأعمالالعمانيين للالتقاء بنظرائهم العرب وإيجاد شراكات تعاون تجارية كل حسب تخصصه ومجاله.

تعليق عبر الفيس بوك