افتتاح مؤتمر الشرق الأوسط للصحة والسلامة.. اليوم

مسقط - الرُّؤية -العُمانيَّة

تستضيف السلطنة، اليوم، أعمال مؤتمر "الشرق الأوسط للصحة والسلامة"، بفندق جراند حياة مسقط، والذي يسعى إلى توفير منبر دولي للمختصين في تبادل المعرفة والتواصل مع أقرانهم من الدول الأخرى ويستمر ثلاثة أيام.

ويناقش المؤتمر أحدث التقنيات والمنهجيات والممارسات والاتجاهات الرئيسية في الحد من إضاعة الوقت والكشف عن المخاطر ونظم إدارة الصحة والسلامة السلوكية وإدارة الإجهاد والسلامة من الحرائق. كما يتطرق للإدارة الإنسيابية للصحة والسلامة لجعلها إدارة فعالة والتزام الإدارات بالصحة والسلامة. وصيانة الأجهزة والمصانع إستنادا على تجنب المخاطر، والعوامل البشرية والتحديات الثقافية والفكريةوالعجز الناجم عن الإصابات، والحوادث في العمل، ودفع الصحة والسلامة في نظم إدارة المقاولينوالوقاية والإنقاذ من الحرائق والانفجارات.

ويستقطب الحدث-الذي تنظمه شركة مسقط إكسبو، وشركة نسبانا للمنصات المبتكرة- الكثير من المتخصصين في مجال الصحة والسلامة المهنية العاملين في قطاعات النفط والغازوالنقل والبناء والطيران والطاقة وشركات التصنيع ليطلعوا على آخر الابتكارات والتقنيات المتاحة وبناء علاقات تجاريةجديدة راسخة.ويزود مؤتمر الشرق الأوسط للصحة والسلامة المتخصصين في مجال الصحة والسلامة المهنية بمنطقة الشرقالأوسط بالمنهجيات المثبتة والممارسات والتقنيات الحديثة ويركز على تحسين وتعزيز حس الالتزام لدى الموظفين والروحالمعنوية والثقة والأداء وبناء سمعة المؤسسة.

ويعقد المؤتمر بالتعاون مع وزارتي القوى العاملة والنفط والغاز والهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بالتعاون مع معاهدالصحة والسلامة والصحة المهنية والمعهد الدولي للسلامة وإدارة المخاطر وجمعية مهندسي المعدات الرافعة ومعهدالمعتمدين للبناء ومنظمة السلامة العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك