الإثنين, 24 سبتمبر 2018

خبر : انطلاق الجولة الخامسة بدوري المحترفين اليوم.. و3 مواجهات تشعل الصراع

الخميس 22 أكتوبر 2015 03:22 ص بتوقيت مسقط

الرُّؤية- أحمد السلماني

تنطلق، مساء اليوم، مباريات الأسبوع الخامس لدوري عمانتل للمحترفين بـ3 مواجهات؛ حيث يفتتح الجولة ناديا الشباب ومسقط، ويواجه النهضة فنجاء في لقاء يُتوقع له أن يشهد الندية والإثارة، كما يستضيف استاد السعادة مباراة صلالة وصحم .

وعلى استاد السيب، يلتقي الجريحان مسقط والشباب في مباراة يتمنى فيها كلا الفريقين ان تكون الانطلاقة بالنسبة له، بعد تدهور نتائجهما؛ حيث لم يحصد الشباب سوى 3 نقاط من فوز وحيد وياتي في الترتيب الـ12 ولم يشفع له تغيير مدربه؛ حيث خسر الفريق بقيادة كوزيك بثلاثية مقابل هدف امام السويق في الجولة الـ4. وتأمل جماهير الشباب أن يعود الفريق خاصة وأنه يواجه فريق مسقط الذي يعاني كثيرا ويتذيل ترتيب الدوري بنقطة وحيدة من تعادل، بعدما تلقى خسارته الثالثة امام النهضة في الجولة الأخيرة وتعيش جماهيره في حالة من السخط والغضب وسيدير اللقاء الحكم عمر اليعقوبي.

أما قمة مباريات اليوم، فستجمع النهضة أمام فنجاء على مجمع البريمي تمام السابعة والربع مساء. وعاد النهضة من مسقط بفوز على فريق العاصمة في الجولة الـ4 ليحصد نقطته السابعة ويعيش حالة من الإستقرار الفني داخل الملعب ويبلي حسنا. وفي المقابل تحصل فنجاء على نقطة وحيدة في مباراته السابقة أمام الخابورة حيث أدرك التعادل في الدقيقة 86 وأنقذ نفسه من خسارة محققة، بعد تألق لافت للاعبي الخابورة ليحصد فنجاء نقطته السادسة بالدوري ويصل إلى الترتيب السابع. وسيدير اللقاء الحكم هيثم العامري.

وإلى الجنوب، حيث يشهد مجمع السعادة بصلالةلقاء نادي صلالة أمام منافسه صحم؛ ويسعى الاول إلى تدارك نفسه كونه يقبع في المركز قبل الأخير بنقطتين، كان آخرها تلك التي اقتنصها من المصنعة. وفي المقابل يسعى صحم إلى العودة من محافظة ظفار بالنقاط الثلاث لتعزيز موقعه بالدوري بعد ان اقتنص تعادل سلبي النتيجة والأداء امام الجار صحار في ديربي الباطنة والذي حضره 12 ألف متفرج بالمجمع الشبابي بصحاروسيدير اللقاء الحكم قاسم الحاتمي.

ومن المقرر أن تستأنف الجولة غدا الجمعة بـ4 مباريات تجمع الخابورة مع النصر وصحار مع السويق وصور أمام المصنعة، والعروبة مع ظفارفي ديريبي لقاءات الجولة.