برنامج تدريبي مكثف لمديري الفروع ببنك العز الإسلامي

مسقط - الرُّؤية

يُنظِّم بنك العز الإسلامي -وبالتعاون مع كلية الدراسات المصرفية والمالية- برنامجا تدريبيا مكثفا لمديري الفروع ومساعدي مديري الفروع بالبنك؛ للحصول على الشهادة المعتمدة في إدارة الفروع. ويتكوَّن البرنامج التدريبي من 10 وحدات تدريسية، وتقدم كل وحدة منها على مدى يومين.ويركز محتوى البرنامج على كل من المهارات الوظيفية والمهارات السلوكية ذات الصلة بالقطاع المصرفي.

ويشتمل برنامج إدارة الفروع المعتمد علىدورات تدريبية في مجال البيئة المصرفية والمنتجات، وإدارة المخاطر على مستوى الفروع، والتحليل المالي والكمي، وتسويق المنتجات والخدمات المصرفية، وإدارة علاقات العملاء. ويتناول البرنامج أيضا إدارة فريق المبيعات، والإدارة الذاتية والاتصالات، واتخاذ القرارات وحل المشكلات، والذكاء العاطفي والقيادة.

وقال محمد البلوشي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية ببنك العز الإسلامي: "إن قطاع الصيرفة الإسلامية لا يزال قطاعا جديدا في السلطنة،وأحد التحديات التي تواجهنا فيه بناء قاعدة معرفية رصينة ومهارات تخصصية لدى الموظفين حول التمويل الإسلامي ومنتجاته مع مواكبة الطلب في السوق. إن توظيف أفضل الكفاءات في هذا المجال وتقديم المتطلبات المعرفية في الوقت الأنسب يمثل عنصر النجاح الرئيسي".

الجدير بالذكر أن بنك العزّ الإسلامي يسعى لاستقطاب وتأهيل الكوادر التي تمتلك الكفاءات وتتميز بالتطوير الذاتي والمهني، وتتضمنجهود البنك في هذا الصدد عملية تطوير البرامج التدريبية المختلفةفي مجال الصيرفة الإسلامية والأعمال التجارية.

تعليق عبر الفيس بوك