"عمانتل"تتعاون مع "دو"لتوفير خدمات التلفزيون في السلطنة عبر بروتوكول الإنترنت

مسقط - الرؤية

أعلنت عمانتل -أكبر مشغل اتصالات في السلطنة والرائدة في قيادة التحول الرقمي- عن إبرامها اتفاقية شراكة مع دو لتوفير خدماتهاالحائزة على جوائز في مجال التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت (IPTV). وتعد هذه أول اتفاقية تعاون إقليميةما بين الشركتين في هذا المجال حيث أنها ستتيح لشركةعمانتل ودو توفير خدمات البث التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت في ​​السلطنة باستخدام منصة دو، ما يحد من الوقت اللازم لتوفير هذه الخدمات، ويضمن للمشتركينتجربة رائدة في مجال البث التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت، كما توفر هذه الإتفاقية الفرصة لدو لتوسيع نطاق منصتها لخدمة التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت.

وقال طلال بن سعيد بن مرهون المعمريالرئيس التنفيذي لعمانتل: نسعى دائما لتكثيف جهودنا لتعزيز ريادتنا للتحول الرقمي في السلطنة في مختلف المجالات،ونحن سعيدون بتوقيع هذه الإتفاقية مع دو والتي ستمكننا من تقديم خدمة التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت لمشتركينا في السلطنة، ولأننا نمتلك أكبر شبكة متطورة تعتمد على بروتوكول الإنترنت في السلطنة،فإن هذهالخدمة ستوفر فرصة فريدة لتقديم تجربة بث لا تضاهى لمشتركينا تمكنهم من الإستمتاع بخدمات الترفيه حسب الطلب".

ومن جانبه، قال عثمان سلطانالرئيس التنفيذي في دو: "تمثل شراكتنا مع عمانتل خطوة هامة بالنسبة لنا، حيث نواصل نمونا الراسخ والمضطرد في جميع أنحاء المنطقة. وقد باتت شركتنا اليوم لاعباً إقليمياًفي مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث تطور دورها من مجرد تقديم خدمات الاتصال حتى باتت اليوم توفر قائمة عروض شاملة يمكن لشركات الاتصالات الإقليمة الاستفادة منها".

وتعد هذه الشراكة الجديدة خير برهان على الفوائد التي يمكن أن تحققها مبادرات التعاون بين شركات الاتصال الإقليمية، وفي مقدمتها الحد من التكاليف، وتطوير نظم جديدةبطرق تسهم في تقليل التكاليف وتسهم في سرعة توفير الخدمة،حيث يمكنها الاعتماد على إمكانات الشركاء لإطلاق خدمات جديدة ومشاركة أفضل الممارسات والعروض.

تعليق عبر الفيس بوك