"سبارعمان" تعلن الفائزين بمسابقة الغداء الصحي للأطفال

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ سبار عمان مسابقة الغداء الصحي للأطفال في التاسع من أكتوبر الجاري في مركزها بمدينة قابوس.وسادت روح التنافس الإيجابي أجواء المسابقة مع مشاركة أكثر من ثلاثين امرأة في المسابقة.

وتمَّ تنظيم المسابقة مع الأخذ بعين الاعتبار مفهوم الحياة الصحية والتغذية المطلوبة للأطفال. وفي ظل تشجيع أزواجهن وأطفالهن، انطلقت المسابقة بتقديم من الشيف الرئيسي براجنييش من مطعم "جست جريل".

وقال ديفاندرا كومار مدير سبار في عمان: يسرنا مشاهدة التجاوب الإيجابي مع هذه المسابقة، حيث نسعى من خلال هذه الفاعلية للترويج للأكل الصحي. ولقد أظهرت الأفكار التي تم تقديمها إبداعاً من المشاركين وهي موضع تقدير منا. وأضاف: نخطط لتقديم منتجات عالية الجودة تدعم الصحة، وللقيام بحملات مشابهة في المستقبل القريب.

تم الحكم على وصفات الطعام استناداً الى مجموعة معايير مثل القيمة الغذائية، التقديم، النكهة، والمكونات المستخدمة. وقام كل مشارك بتقديم شرح حول ميزات وصفته وعناصرها الغذائية التي من شأنها أن تحافظ على صحة جيدة ونظام غذائي متوازن.ووفقاً للعلامات التي وضعها الشيف، تم إعلان الفائزين وهم، صبا نافييد الفائزة بالجائزة الاولى وهي مجموعة أطباق للعشاء. وكيران الفائزة بالجائزة الثانية وهي مجموعة أواني الطهي، وكل من تريبتي وفينتي الفائزتان بالجائزة الثالثة وهي خلاط كهربائي للعصير. وسيتم إدراج وصفة الطعام الرابحة بالجائزة الاولى في قائمة الطعام لدى سبار كيتسو.

وتعليقاً على المسابقة قالت الفائزة صبا نافييد: أنا سعيدة للفوز في مسابقة الغداء الصحي من سبار، وأتوجه بالشكر للمنظمين على إطلاق مثل هذه المسابقات.

تعليق عبر الفيس بوك