الأربعاء, 26 سبتمبر 2018

خبر : "الصفاء للأغذية" تطرح تشكيلة الفواكه المجمدة "خيرات"

الأربعاء 21 أكتوبر 2015 02:55 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

طرحتْ الصفاء للأغذية -الشركة الرائدة المنتجة للمواد الغذائية في عمان- تشكيلة من منتجات الفواكه المجمدة اللذيذة والمنعشة تحت علامتها التجارية خيرات. ويتم استيراد هذه المنتجات من المزارع الغنية زراعيا في الهند وذلك لتقديم الافضل للعائلات في مختلف أنحاء السلطنة.

ويعني اسم خيرات "الخيرة من المحاصيل" أو "أفضل مكونات الجودة" وهذا ما تسعى اليه الصفاء من اجل توفيره للعملاء في كل ما تنتجه. وتتم زراعة كافة فواكه تشكيلة خيرات عضويا وتحصد في مساحات شاسعة ذات تربة خصبة من بعض أفضل بساتين الفاكهة في الهند. وتشمل فواكه هذه التشكيلة: الفراولة، شرائحزابوتا (تشيكو)، وحب الرمان. وتحتوي كل عبوة فواكه على أفضل واجود انواع الثمار التي تمت تعبئتها بأحدث الطرق بحيث تحتفظ بحلاوة ورائحة ولون الفاكهة الطبيعية.

وكما هي الحال مع جميع منتجاتها الغذائية، فقد قامت الصفاء باجراء بحوث واسعة النطاق من اجل توفير افضل واجود تشكيلة فواكه مجمدة في عمان. ومع القبول الجيد لجميع هذه المنتجات، فإن هذه العلامة التجارية على ثقة تماما بأن المستهلكين، بفضل بصمة الجودة من الصفاء للأغذية، سيواصلون الاستمتاع بمنتجات خيرات المتوفرة في الاسواق.

مع مجموعة خيرات اللذيذة، تواصل الصفاء للأغذية سعيها لتقديم الأطعمة الصحية والمغذية التي تفضلها العائلات. ان تشكيلة فواكه خيرات هي بدون ادنى شك واحدة من أفضل الطرق الصحية للأسر في مختلف أنحاء السلطنة من اجل الحصول على الجرعة اليومية من الغذاء والفيتامينات.